معلومات هامة للمسافرين عند السياحة في فرنسا للمرة الأولى

السياحة في فرنسا خلال الصيف
السياحة في فرنسا خلال الصيف (الصورة من AdobeStock)
زيارة فرنسا
زيارة فرنسا (الصورة من AdobeStock)
فرنسا تزخر بالعديد من مواقع الجذب السياحي
فرنسا تزخر بالعديد من مواقع الجذب السياحي (الصورة من AdobeStock)
متعة السياحة في فرنسا
متعة السياحة في فرنسا (الصورة من AdobeStock)
السياحة في فرنسا خلال الصيف
زيارة فرنسا
فرنسا تزخر بالعديد من مواقع الجذب السياحي
متعة السياحة في فرنسا
4 صور

هناك العديد من أماكن السياحية في فرنسا التي يمكنك زيارتها خلال إجازة الصيف، إذ يحلو البدء بمدينة الحب، باريس، ثم استكشاف مناطق أخرى مختلفة. وللراغبين في الحصول على تجربة متعددة الثقافات، لا بدّ من زيارة مرسيليا، ولعشاق الطعام، فإن ليون هي الوجهة المثالية.

فرنسا

اللغة المحلية

على الرغم من أن العديد من الأشخاص، وخاصة أولئك الذين يعملون في صناعة السياحة، يتمتعون بمستوى جيد باللغة الإنجليزية، إلا أن معرفة بضع كلمات يعد أمرًا مهذبًا وسيساعد المسافر كثيرًا أثناء فترة التواجد في فرنسا.
لا يزال هناك الكثير من المطاعم في باريس حيث تكون القائمة باللغة الفرنسية فقط، وفي بعض البلدات الريفية سيكون المسافر مضغوطًا بشدة إذا كان لا يتحدث أيًا من اللغات المحلية على الإطلاق، لمساعدته في العبارات الفرنسية الأساسية، من الممكن القيام بشراء كتاب تفسير العبارات الشائعة الفرنسية.

معالم سياحية خارج باريس

ينصح عند السفر إلى فرنسا التنقل بين مدنها السياحية المختلفةوالقيام برحلة جانبية سريعة إلى الريف لزيادة فرص الإطلاع على الأماكن المختلفة داخل الدولة السياحية.

 

الحصول على الماء مجانًا

مياه الصنبور آمنة للشرب وخالية تمامًا، لذا يجب توفير المال (واستخدام زجاجة بلاستيكية أو زجاجية) بمجرد طلب "إبريق" عند تناول الطعام بالخارج في مطعم، يرتكب العديد من السائحين خطأ فرنسا بعدم القيام بذلك وينتهي بهم الأمر إلى إهدار الكثير من المبالغ المالية الذي يمكنهم إنفاقه بشكل أفضل في أماكن أخرى.

المقاهي

في كثير من الأحيان في فرنسا، قد يكون من الصعب جدًا العثور على أي مكان لتناول القهوة في الصباح الباكر، ينطبق هذا بشكل خاص على البلدات والقرى الأصغر حيث لا تفتح المقاهي عادةً حتى العاشرة صباحًا على الأقل، على هذا النحو، إذا كان المسافر مستيقظًا مبكرًا، فلا يتوقع الحصول على جرعة الكافيين قبل العاشرة.

القطار

إذا كان المسافر يبحث عن طريقة سريعة وفعالة لمشاهدة أفضل ما في فرنسا، فإن ركوب القطار هو أفضل خيار له، لذا يجب الحجز مسبقًا بما فيه الكفاية وسيتم الحصول على بعض الصفقات الجيدة، تعمل القطارات عالية السرعة في جميع أنحاء فرنسا، مما يعني أنه من الممكن تمامًا الانتقال من باريس إلى إيكس إن بروفانس في غضون ساعات قليلة.