هذا ما كتبته نداء شرارة عن حفل زفاف الأمير الحسين

نداء شرارة - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
نداء شرارة - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
أعربت الفنانة نداء شرارة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، الذي أقيم الخميس الماضي في قصر زهران بحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة.

وقدمت المطربة الأردنية، خلال حفل الزفاف أغنية "ألف ليلة وليلة" لـ كوكب الشرق أم كلثوم وسط اجواء إحتفالية رائعة داخل قصر الحسينية. ونشرت نداء شرارة عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" صور أثناء مصافحتها ومباركتها للملكة رانيا والملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وعلقت شاكرة لكل مشاعر الحب والتقدير التي منحها لها الملك عبدالله والملكة رانيا.

عقد قران الأمير الحسين والأميرة رجوة


صدر عن الديوان الملكي الهاشمي أنه جرى بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، يوم الخميس الواقع في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من يونيه عام 2023 ميلادي، عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف. وأصدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف بلقب الأميرة رجوةُ الحسين ، بمناسبة عقد قرانها على الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».