قدم أشهر أعمال عمرو دياب وأنغام.. وفاة الملحن محمد النادي

الملحن الراحل محمد النادي - الصورة من صفحة خالد تاج الدين على فيسبوك
الملحن الراحل محمد النادي - الصورة من صفحة خالد تاج الدين على فيسبوك

أعلن الشاعر خالد تاج الدين، خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الملحن محمد النادي، وذلك عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".
ونشر خالد تاج الدين، صورة للراحل، معلقاً .." البقاء والدوام لله..الملحن محمد النادي في ذمة الله".
ورحل محمد النادي عن عالمنا عن عمر يناهز 39 عاماً، وتشير التقارير الطبية المبدئية أن الوفاة المفاجئة للملحن الشاب جاءت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

ألحان مميزة في مسيرة محمد النادي الفنية

وتعاون الملحن الراحل محمد النادي، مع عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم الفنان عمرو دياب الذي لحن أغنية "معاك قلبي" و"أمنتك" و"يا هناه"، كما تعاون أيضاً مع الفنانة أنغام في أغنية " ساعات كتير " التي قام بتلحينها أيضاً، وكانت له بصمة مميزة في أغنية " متسألنيش" التي جمعت تامر حسني بطليقته الفنانة بسمة بوسيل، والتي ومن خلالها عبر الثنائي عن مدى حبهم لبعضهم البعض في بداية التعارف بينهما.
كما شارك الملحن محمد النادي في آخر الألبومات التي طرحها محمد حماقي حيث لحن له أغنية " يافاتني".
وغنت نانسي عجرم من ألحانه "بتفكر في إيه" و"إيه اللي جرالي" و"لسه جايه أقوله"، أما أصالة غنت من ألحانه "كام مرة".

نعي النجوم له.. فنان محترم و موهوب


وعقب انتشار خبر وفاته، حرص عدد من الملحنين والشعراء على نعي الراحل، من بينهم الملحن عزيز الشافعي ، الذي نشر صورة للرحل عبر صفحته الرسمية على " تويتر"، وعلق قائلا " انا لله وانا اليه راجعون رحيل الزميل الغالي و الملحن المصري الشاب محمد النادي و لا حول ولا قوة إلا بالله ... فنان محترم و موهوب أثرى الموسيقى المصريه و رحل في ريعان شبابه و لا نقول إلا ما يرضي الله.و نسأل الله له الرحمه والمغفره و الفوز بالجنه و النجاة من النار ..اللهم أحسن ختامنا جميعا".

الملحن وليد سعد هو لآخر حرص على نعي صديقه محمد النادي ، حيث نشر أيضا صورة له عبر صفحته الرسمية على تويتر ،، معلقاً " البقاء والدوام لله في وفاه الاخ الغالي المحترم الملحن الكبير محمد النادي خالص التعازي لاهله ولاسرته ربنا يصبرهم يارب نسألكم الدعاء ربنا يرحمه ويغفرله
كما حرصت أيضا النجة أصالة نصري في نعري الراحل، من خلال تعليق كتبته على منشور وليد سعد.." الله يرحمه والعمر الطويل إلك والله يصبر أهله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».