تايلور سويفت وحيدة مجدداً..أنهت علاقتها بعد أشهر قليلة

تايلور سويف Taylor Swift (Photo by SUZANNE CORDEIRO / AFP)
تايلور سويف Taylor Swift (Photo by SUZANNE CORDEIRO / AFP)
انفصلت المغنية العالمية تايلور سويفت عن حبيبها ماثيو هيلي بعد علاقة سريعة لم تتجاوز عدة أشهر، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة TMZ الأمريكية.
وكان ماثيو قد ظهر في جميع حفلات تايلور سويفت في ناشفيل، بعد انفصالها عن حبيبها جو ألوين كما رصدتها عدسات البابارتزي سوياً عدة مرات.

علاقة ماثيو هيلي وتايلور سويفت


وكانت صحيفة The Sun البريطانية قد ذكرت سابقاً أن النجم البريطاني يعيش حالة من جنون الحب مع تايلور في علاقة بدأت بعد انفصالها مباشرة عن حبيبها.
وورد في تقرير المجلة نقلاً عن مصدر مقرب من الثنائي أنه "لا يزال الوقت مبكراً جداً على علاقتهما ولكن الأمور تسير بالطريق الصحيح"، كما لفت المصدر أن علاقتهما ليست وليدة اليوم، بل كانا قد تواعدا قبل نحو 10 أعوام، إلا أن العلاقة لم تنجح حينها.

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين


وكانت تايلور سويفت، وبعد علاقة دامت ست سنوات، قد انفصلت عن صديقها جو ألوين، وذلك قبل بضعة أسابيع، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الاثنين لـ "PEOPLE". هذا، وقد جاء الانفصال ودياً، ولم يكن مأساوياً.
وكانت العلاقة بين الاثنين تغيرت، وكان مصيرها النهاية؛ لذلك لم يظهر ألوين في جولة سويفت الغنائية "Eras" التي انطلقت في 18 من مارس، على أن تنتهي في 5 من أغسطس، في إستاد "SoFi" في لوس أنجلوس، وهو الأمر الذي لاحظه جمهور سويفت أن ألوين لم يحضر أي حفلة من حفلات الجولة.
وكشف موقع "Radaronline" أن السبب الذي دفع النجمة العالمية تايلور سويفت للانفصال عن حبيبها جو ألوين، بعد علاقة استمرت 6 أعوام، هو أن الأولى شعرت بأن خطوة الزواج باتت قريبة، وهي لا تريد أي نوع من الارتباط الرسمي في حياتها.
وورد في التقرير أنهما بعد أن تحدثا معاً عن إمكانية زواجهما، كانت تايلور واضحة في قرارها؛ بأنها لا تفكر بالارتباط رسمياً، والالتزام بالزواج، فكان قرار الانفصال هو الأنسب لها.
التقت سويفت وألوين في "Met Gala" عام 2016، وبدآ المواعدة بعد بضعة أشهر، وكانت سويفت حينها سعيدة جداً بتلك العلاقة، ولم تكن علاقتهما علنية حتى عام 2017. لقد كانا خاصين جداً بشأن علاقتهما الرومانسية، على الرغم من التكهنات حول علاقتهما. وعلى مر السنين احتفظ الممثل الإنجليزي، 32 عاماً، والفائز بجائزة غرامي، 33 عاماً، بالابتعاد عن شائعات الخطوبة.
وقد توهجت تلك الشائعات عندما ارتدت سويفت ما بدا وكأنه خاتم خطوبة في فيلمها الوثائقي لعام 2020 على "Netflix ، Miss Americana"، لكن لم يتم تأكيد التكهنات مطلقاً، حتى إن بعض المعجبين كانوا مقتنعين بأنهما تزوجا سراً في مرحلة ما، لكن تم نفي هذه الأقاويل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»