بالصور والفيديو .. ماريتا الحلاني تشارك جمهورها اللحظات الأولى لزفافها

ماريتا الحلاني وزوجها كميل ابي خليل- الصورة من حساب ماريتا على إنستغرام
ماريتا الحلاني وزوجها كميل ابي خليل- الصورة من حساب ماريتا على إنستغرام

شاركت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني مع جمهور اللحظات الأولى لإتمام زواجها على كميل ابي خليل، حيث نشرت مقطع فديو عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" للحظات الأولى من زواجها وتوثيق عقد الزواج. وتفاعل عدد كبير من معجبيها ومحبيها متمنين للعروسين السعادة بحياتهما الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

ماريتا الحلاني تنشر صورة برفقة زوجها قبل إتمام عقد الزواج


كما شاركت الفنانة ماريتا الحلاني جمهورها ومتابعيها نشر صورة لها بصحبة زوجها كميل ابي خليل بلحظات من إتمام عقد الزواج عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وحرص عدد كبير من متابعيها على تهنئتها بالزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

الفنان عاصي الحلاني و نجله يشاركان ماريتا الفرح بالأغاني التراثية


وكانت نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني خلال الساعات الماضية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" والذي ظهرت من خلاله برفقة خطيبها كميل ابي خليل وهما يضعان الحناء على إصبعيهما على الطريقة البعلبكية التراثية، وخلال وضع الحنة كان والد ماريتا النجم اللبناني عاصي الحلاني وشقيقها الوليد الحلاني يرددان الأغاني التراثية وهو ما جعل عينيّ ماريتا تنهمران بالدموع حيث كان محور الأهزوجة هو وداع الأب لابنته نتيجة خروجها من منزله إلى منزل الزوجية.


وقالت ماريتا الحلاني في تعليقها على مقطع الفيديو: "حنّة بعلبكيّة بصوت بيّي وخيّي لحظة رح تبقى بقلبي كل حياتي"، وتفاعل عدد كبير من متابعي ماريتا وزملائها وأصدقاء مع الفيديو وتمنوا لها ولخطيبها زفافاً سعيداً وحياة هانئة كما عبروا عن تعاطفهم مع والدها ووالدتها حيث ان خروج العروس من المنزل صعب على الأب والام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 


يًذكر أن ماريتا الحلاني قد أقامت ليل أمس الأول حفل حناء في الحلانية بمنطقة البقاع اللبنانية وسط حضور عائلتي العروسين وأصدقائهما وشهد الحفل أجواء مميزة وغناء عاصي والوليد، وقبل ذلك قد أقامت قبل ذلك حفل وداع العزوبية وسط اجواء مميزة.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»