شاهد بالفيديو.. كيف تفاعلت سارة أبي كنعان مع وداع "تيما" لـ "كرم" في مسلسل "الثمن"؟

سارة ابي كنعان - الصورة من حسابها على فيسبوك
سارة ابي كنعان - الصورة من حسابها على فيسبوك

نشرت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان مقطع فيديو لكيفية تفاعل شخصية " تيما" التي تؤديها في مسلسل "الثمن" مع وفاة شخصية "كرم" التي أداها الفنان اللبناني نيكولا معوض والذي انتهت شخصيته بالموت بعد المعاناة مع مرض السرطان.

ووثقت سارة بالفيديو كيفية تلقي "تيما" لخبر وفاة "كرم" وكيف أصيبت بالانهيار والحزن الكبيرين.

وكانت وفاة شخصية "كرم" في مسلسل الثمن قد حققت صدى واسعاً لدى متابعي ومحبي النسخة المعربة من المسلسل حيث تفاعل الجمهور مع نهاية الشخصية بشكل واسع.

بدوره الفنان نيكولا معوض لم يتأخر بالرد على رسائل المتابعين حيث نشر مقطع فيديو لعدد من مشاهد الشخصية في المسلسل وقال في تعليقه: " شكراً من القلب على حُبكُم و رسايلكُم و تفاعلكُم مع المُسلسل بشكل عام و مع موت كرم بشَكل خاص.. عَن جَدّ لَو قدّ ما حكيت ما رح فيي عَبِّر عن إمتناني لكلّ شخص مِنكُم".

وتابع " شُكراً ل M.B.C. للمنتِجة ساره دَبّوس، للمُخرِج فِكرَت القاضي، شركة O3 Media و فريق العمل واحد واحد... للممثلين يلّي كتير استمتعت بالشغل معُن و للممثلين الرّائعين يلّي ما صار لي اشتغل مَعُن على أمَل تجمَعنا مشاهِد حلوة بِمُسلسلات قادمة. و شُكراً كتير لفريق عمل رزان على هالفيديو".

وجهت رزان جمال رسالة شكر للفنان نيكولا معوض على أدائه

وكانت الفنانة رزان جمال قد وجهت رسالة شكر للفنان نيكولا معوض على أدائه في العمل حيث نشرت صورة وردة بيضاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وقالت في رسالة لزميلها نيكولا معوض: "ألف مبروك لصديقي وزميلي نيكولا معوّض! أنا بهنّيك على تجسيدك الرائع لشخصية كرم.. بعرف قدّيه كان صعب عليك متل ما كان صعب عليّي التعامل مع هيدا المرض قدّام الكاميرا، خصوصاً إنّه تنيناتنا تعاملنا معو بحياتنا ورا الكاميرا.. بدّي إتمنّالك حياة مليانة صحّة وسعادة ونجاح لإلك ولعايلتك! كلّ الحبّ والتّقدير لموهبتك الرّائعة! بتمنّى نرجع نتلاقى قدام الكاميرا بعمل سوا قريباً. كلّ التّوفيق".

يُشار أن مسلسل الثمن من بطولة كل من باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، سارة أبي كنعان وآخرين ويحقق العمل حضوراً مميزاً ونسب مشاهدة مرتفعة.









لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»