العروس ماريتا الحلاني تتألق بجمسوت من توقيع إيلي صعب

ماريتا الحلاني - الصورة من حسابها على انستغرام
ماريتا الحلاني - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني فيديو وصوراً على حسابها في إنستغرام، شاركت عبرها فرحتها بزواجها من مدير الانتاج كميل أبي خليل مع محبيها وجمهورها. العروس ماريتا الحلاني تألقت بإطلالة بيضاء ناعمة بجمبسوت من الحرير الأبيض من تصميم إيلي صعب. وتميز بياقة قارب مع أكمام طويلة واسعة ومشقوقة من الجانبين، وزينت شعرها بإكسسوار من الأورغنزا من تصميم Centimes Bourgeois Headpieces. وقد تولت شقيقتها دانا الحلاني تنسيق كل التفاصيل المتعلقة بإطلالتها الخاصة ، فنشرت دار إكسسوارات الشعر شكراً خاصاً لها على حسابها على انستغرام. كما حملت العروس باقة ورد بيضاء منمقة من تصميم الخبير روني باسيل.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 


كما بدا مكياجها ناعماً من تنفيذ أنامل غاييل حنا، وتولى تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان جانبي صالون طوني مندلق، وتزينت بأقراط مينيمالية،  إذ تعشق الأسلوب الناعم وهو أمر معروف عن إطلالات ماريتا التي لطالما اشتهرت بطابع البساطة والنعومة، وخصوصاً حبها للون الأبيض الذي أطلت فيه مؤخراً بشكل مكثف قبل أن ترتديه في يوم زفافها المنتظر.

 

 



وبدورها أطلت دانا شقيقة العروس ببدلة بلون الباستيل الزهري مع بلوزة بيضاء

كم مرة أطلت ماريتا بالأبيض برأيكم؟

لقد ارتدت ماريتا وخطيبها اللون الأبيض عشية حفل الحناء . واختارت  الشابة القفطان الأبيض المطرز بالخيوط الذهبية من ماركة Kaftish في ليلة الحنة البعلبكية التي أقامتها في مزرعة العائلة في قرية الحلانية في لبنان، كما سبق وظهرت في فستان ابيض خالٍ من الأكمام بقصة ميدي قبل التوجه الى حفل الحنة.

للمزيد من الأخبار عن إطلالات ليلة الحنة الخاصة بماريتا الحلاني تابعي معنا بالصور.. عاصي الحلاني وعائلته بالعباءة والجمهور يتساءل هل هو الزي المغربي؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kaftish (@kaftish)

 

ومنذ ستة أيام تألقت ماريتا بسروال أبيض ضيق يصل الى الكاحل مع بلوزة مزدانة بكشاكش من الأورغنزا وحملت حقيبة جلدية بلون الباستيل الزهري، وانتعلت الحذاء العالي الأبيض.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

 

كما نظمت العروس ليلة وداع للعزوبية فظهرت مع صديقاتها بإطلالات البيجاما من الحرير احتفالاً باقتراب زفافها .

 

 


تابعي المزيد عن ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي بمكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة