انطلاق فعاليات النسخة السادسة من ملتقى الطب التجميلي في الرياض

ملتقى
انطلاق النسخة السادسة من ملتقى الطب التجميلي في الرياض

وسط إقبال كثيف، ومشاركة واسعة، شهدت العاصمة الرياض انطلاق النسخة السادسة من ملتقى الطب التجميلي، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي يعد الحدث الأضخم في قطاع الطب التجميلي محليا وإقليمياً.

الحدث الأضخم

ويضم الملتقى الذي يستقبل متخصصين من كافة دول العالم أكثر من 100 راعي ومشارك من أشهر وأكبر المستشفيات والمراكز التجميلية، كما يقام على مساحة تقارب 8 آلاف متر.

وسوف تنطلق على هامش الملتقى أكثر من 80 جلسة نقاشية وورش عمل متخصصة، تهدف لتحسين مستوى الخدمات المقدمة في القطاع.

فقرات الحفل

واشتمل الحفل على فقرات منوعة ومتعددة تضمنت مقطوعات موسيقية وطنية وفنية قدمها الفنان محمود سرور، بالإضافة إلى عدد من الكلمات التي ألقاها الرعاة والمشاركون، الذين عبرو من خلالها عن اعتزاهم بالمشاركة في هذا الملتقى النوعي، والدعم والنمو الكبير الذي يشهده القطاع.

أكثر من 20 ألف زائر

ويستمر ملتقى الطب التجميلي لـ 3 أيام، وويفتح أبوابه للزوار منذ الـ11 ص وحتى الـ 11 ليلا، وقد تجاوز عدد زوار الملتقى خلال اليوم الأول أكثر من 20 ألف زائر.

أحدث التقنيات في عالم الطب التجميلي

وتأتي هذه النسخة من الملتقى الذي انطلق خلال الفترة من 6 – 8 يونيو تأكيدًا على النجاحات الكبرى التي حققها الملتقى خلال السنوات الماضية، حيث أصبح العنوان الأول لعالم الجمال والتجمع الأكبر لأشهر الأطباء وأضخم المستشفيات وأحدث التقنيات العلاجية في عالم الطب التجميلي.

مستجدات التقنيات العلاجية

كما يقدم الملتقى لزواره فرصة الالتقاء بأهم وأشهر الأطباء والاستشاريين في قطاع الطب التجميلي، والحديث إليهم وسماع استشارتهم وآرائهم حول مستجدات التقنيات العلاجية، وغيرها من النصائح والإرشادات التي يهتم بها الجمهور.

النسخة الماضية من الملتقى

تجدر الإشارة، إلى أن عدد زوَّار ملتقى الطب التجميلي قارب الـ40 ألفًا خلال النسخة الماضية، حيث شهدت إقبالًا كبيرًا؛ إذ يُعد قطاع الطب التجميلي، بحسب الجمعية الدولية لجراحة التجميل ISAPS، واحدًا من أسرع القطاعات نموًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر