كريم عبد العزيز يطرح البرومو التشويقي لفيلم " بيت الروبي".. كيف ظهر؟

كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على فيسبوك
كريم عبد العزيز - الصورة من صفحته على فيسبوك

"بيت الروبي" من الأفلام المنتظر عرضها يوم 21 يونيو من الشهر الجاري في دور السينما ، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.
ومن جانبه حرص الفنان كريم عبد العزيز، على الترويج للفيلم من خلال مشاركة متابعيه على " انستغرام" برومو العمل ، والذي كشف عن تعرضه للعديد من المشاكل والمواقف التي جاءت في إطار كوميدي، خاصة بعد أن حظي بشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أغنية قدمها بطريق الصدفة.
واكتفى كريم في تعليقه على البرومو قائلاً..." بيت الروبي 21 يونيو".

أحداث فيلم "بيت الروبي"

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل كـ انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي

الحشاشين.. دراما رمضان 2024


على جانب آخر يخوض النجم كريم عبد العزيز، موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم "الحشاسين"، وهو أول عمل درامي يحجز مقعده مبكراً في هذا الموسم، وظهر كريم في البرومو الرسمي للعمل مع مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، يحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج. وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو: "اطَّمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة". وجاء تعليق المخرج بيتر ميمي، الذي أرفقه على البرومو الذي نشره، كاشفاً عن الدور أو الشخصية التي سوف يقدمها كريم عبد العزيز في العمل: "النجم كريم عبد العزيز في دور حسن بن الصباح، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر.. رمضان 2024".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».