كريم عبد العزيز يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم "بيت الروبي" ويعرض في هذا الموعد 

كريم عبد العزيز - صورة من صفحته على فيسبوك
كريم عبد العزيز - صورة من صفحته على فيسبوك
أزاح الفنان كريم عبد العزيز الستار، عن البوستر الرسمي لفيلم "بيت الروبي" الذي يشارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم نور اللبنانية، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز.
وشارك كريم عبد العزيز متابعيه بوستر الفيلم عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وكشف من التعليق الذي كتبه على البوستر عن الموعد الرسمي لعرضه.. "بيت الروبي يوم 21 يونيو "

قصة فيلم بيت الروبي


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين.
يتعاون كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمى للمرة الأولى في السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني والجزء الثالث، ويعملان الآن على مسلسل "الحشاشين" ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

الحشاشين.. دراما رمضان 2024


على جانب آخر يخوض النجم كريم عبد العزيز، موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم "الحشاسين"، وهو أول عمل درامي يحجز مقعده مبكراً في هذا الموسم، وظهر كريم في البرومو الرسمي للعمل مع مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، يحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج. وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو: "اطَّمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة". وجاء تعليق المخرج بيتر ميمي، الذي أرفقه على البرومو الذي نشره، كاشفاً عن الدور أو الشخصية التي سوف يقدمها كريم عبد العزيز في العمل: "النجم كريم عبد العزيز في دور حسن بن الصباح، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر.. رمضان 2024".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».