حلا شيحة تعلق على تصريحات أشرف زكي: مررت بسنوات صعبة في حياتي 

حلا شيحة - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حلا شيحة - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة شكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، وذلك بعد تصريحاته التي قالها أمس، خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على شاشة " سي بي سي"، والتي أعلن من خلالها عن ترحيبه بعودة حلا شيحة مرة آخرى إلى الساحة الفنية..قائلا" حلا شيحة بنتنا وحبيبتنا والأسرة الفنية مسمحاها للعودة للتمثيل".

حلا شيحة ترد على ترحيب أشرف زكي بعودتها للتمثيل


ونشرت حلا شيحة تصريحات أشرف زكي عنها، عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام" وعلقت عليها قائلة.." شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".
وتابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة"، موجهة الشكر إلى زملائها في الوسط الفني: "متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايما، وجمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به ، واحسن الظن بي".
كما قدمت الاعتذار عما بدر منها الفترة الماضية، قائلة: "وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لأحد و لا أحمل إلا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس ".

حلا شيحة تستطلع رأي الجمهور بشأن تقديم جزء ثانٍ من شخصية "نوسة" في اللمبي


وخلال الأيام الماضية استطلعت الفنانة حلا شيحة آراء متابعيها وجمهورها حول تقديم جزء ثاني لشخصية "نوسة" التي قدمتها في فيلم "اللمبي".
وشاركت حلا شيحة متابعيها صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت "إيه رأيكو اعمل نوسة جزء تاني.. نوسة اللمبي خلاص خلاص".
وجاءت تعليقات متابعيها جميعها محفزة.. "أي حاجة تعمليها جميلة"، "يا ريت انتوا الاتنين مع بعض تجننوا ويا ريت عبلة كامل"، "بحبك يا نوسة".
فيلم اللمبي تم عرضه في دور السينما عام 2002، ودارت أحداثه حول "اللمبي" محمد سعد الذي يعيش في حارة شعبية مع والدته "فرنسا" عبلة كاملة، وخلال الأحداث يقع في حب جارته "نوسه" حلا شيحة لكن والدها يعترض على هذه الزيجة، وتحاول فرنسا دفع اللمبي للبحث عن عمل كي يستطيع اﻹنفاق على نفسه.
وشارك في الفيلم بجانب الأسماء التي تم ذكرها الفنان حسن حسني، لطفي لبيب، نشوى مصطفى، وآخرين والعمل من إخراج وائل إحسان ومن تأليف أحمد عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».