تسريحات شعر فاطمة البنوي لذوات الشعر القصير..عملية وأنيقة

تسريحات شعر فاطمة البنوي
فاطمة البنوي (مصدر الصورة AMMAR ABD RABBO /Red Sea Film Festival/ AFP)

فاطمة البنوي ممثلة وكاتية سعودية، عُرفت بإطلالاتها الشبابية الحيوية، لا سيما على السجادة الحمراء للفعاليات الفنية العربية والعالمية، وهي تتميز بستايل خاص لجهة تسريحات الشعر، التي تشكل خياراً جذاباً وأنيقاً لذوات الشعر القصير، فهي تعتمد قصة الكاريه القصير متساوية الطول، والتي تعد إحدى قصات الشعر العصرية التي تمنح المرأة مظهراً أكثر شباباً وحيوياً. وقد اخترنا في هذا الموضوع مجموعة مميزة من تسريحات شعر فاطمة البنوي لذوات الشعر القصير.

تسريحات شعر منسدلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


تشكل الخيارات التي تعتمدها فاطمة البنوي لجهة تسريحات الشعر المنسدلة خياراً مناسباً لذوات الشعر القصير؛ كونها تسريحات شعر عصرية، أنيقة وناعمة في آن، وبالإمكان اعتمادها في مختلف الأوقات، في المناسبات والعمل والأيام العادية، فهي تضمن للمرأة إطلالات جذابة بلمسات عصرية مميزة. وفي مقدمة تلك التسريحات: تسريحة الشعر الويفي المنسدل، مع مختلف أشكال الغرة، النصفية، الجانبية، المسحوبة وراء الأذن من جهة واحدة، أو الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. تليها تسريحة الشعر المالس المنسدل، التي تعتمدها فاطمة البنوي في الكثير من إطلالاتها، مع الغرة الجانبية غالباً، وهي تسريحة عملية ومريحة وتمنح المرأة مظهراً أنثوياً شبابياً. أما تسريحة الريترو المنسدلة، فهي أيضاً لا تغيب عن إطلالات فاطمة البنوي، فهي تسريحة أيقونية راقية وأنيقة، وتشكل أحد الخيارات المميزة للمناسبات.

تسريحات شعر مرفوعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


تميل فاطمة البنوي في الكثير من إطلالاتها إلى تسريحة الكعكة بأشكالها المختلفة، فأحياناً تعتمد تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، أو مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، بالإضافة إلى تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة. كذلك، تأخذ تسريحات الشعر نصف رفعة حيزاً كبيراً من إطلالات فاطمة البنوي، وخصوصاً تسريحة الشعر الويفي نصف رفعة، وتسريحة الشعر المالس المنسدل نصف المرفوع، من دون أن ننسى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، سواء المالس أو الويفي.

فاطمة البنوي في أحدث إطلالاتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وفي أحدث إطلالاتها، ضمن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي 2023، اعتمدت فاطمة البنوي صيحات جمالية شبابية جذابة، ارتكزت على تسريحة الشعر الويفي الفوضوية المنسدلة مع الفرق الجانبي، مع مكياج عيون ناعم باللون النيود القريب إلى لون بشرتها، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر المات المائل إلى البرتقالي، مع البلاش الوردي الذي أضاء وجهها، ومنح ملامحها إشراقة طبيعية وتورداً جذاباً.
بإمكانك أيضاً متابعة فاطمة البنوي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا