تنسيق التنانير الذهبية لإطلالة مميزة في صيف 2023

تنسيق التنورة الذهبية من ألكسيس مابيل Alexis Mabille
تنسيق التنورة الذهبية من ألكسيس مابيل Alexis Mabille

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة، ما رأيكِ باعتماد التنورة الذهبية لصيف 2023، خاصة أنها تعتبر من بين أفضل الصيحات التي تجعلكِ مميّزة عن الأخريات. فبشكل عام تُعدّ من بين الأزياء الفريدة، التي تخطف أنظار النساء اللاتي يتمتعن بجرأة وشخصية مرحة تميل للتجديد.

تنسيق التنورة الذهبية من ألكسيس مابيل Alexis Mabille


التنانير الذهبية لإطلالة صيفية عصرية

 

تنورة ذهبية
   التنورة الذهبية من مايكل كورس Michael Kors
 

يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية مميّزة من خلال ارتداء التنورة الذهبية القصيرة، وتنسيقها مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض، كما باستطاعتكِ اعتماد حذاء رياضي أو حذاء كاحل... اختاري ما يتناسب مع المناسبة التي أنتِ مدعوة إليها.
من أكثر القطع الصيفية مرونة وأنوثة، هو السويتشيرت القصير هذا الموسم، والذي يأتي بتصميم رقيق ويحمل نقوشاً بسيطة، مثل الأزهار والفراشات. لذلك يمكنكِ تنسيق التنورة الميتاليك الذهبية، مع سويتشيرت أسود منقوش بالأزهار. وفي حال أردتِ الحصول على إطلالة شبابية وغير تقليدية، نسّقي التنورة الميتاليك الميدي مع بلوزة كاروهات وجاكيت قصير بلون جريء، مثل الأحمر أو الفوشيا أو البرتقالي، لتحصلي على إطلالة أكثر حيوية وقومي بانتعال حذاء كاحل باللون الأسود، ليعطيكِ الأناقة التي تحتاجينها خلال صيف 2023.

 

التنورة الذهبية من شانيل Chanel

هذا ويمكنكِ كذلك تنسيق التنورة الذهبية مع البلوزة القطنية البيضاء السادة القصيرة لإطلالة شبابية وعصرية في الوقت نفسه. ولإكمال إطلالتكِ الشبابية عليكِ انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض.
من المعروف أن التنانير الذهبية تعطي مظهراً عصرياً عند ارتدائها مع قميص حريري ناعم، لذلك اختاري لوناً أنيقاً وهادئاً مثل السماوي، ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء رياضي باللون الأبيض كذلك. ننصحكِ باللجوء إلى التنورة الذهبية مع بلوزة واسعة باللون البترولي الفاتح، لإطلالة أكثر أنوثة تناسب الأحداث الهامة، ويمكن اعتماد حذاء وردي ناعم بكعب عالٍ لإطلالة مثالية.
في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة، لا تتردّدي باعتماد التنورة الذهبية لصيف 2023، لأنها تُعتبر من بين أفضل الصيحات التي تجعلكِ مميّزة عن الأخريات. مع العلم أن الملابس الميتاليك بشكل عام أو تلك التي تتمتّع بالألوان المعدنية تُعتبر من بين الأزياء الفريدة، التي تجذب النساء اللاتي يتمتعن بجرأة وشخصية مرحة ويملن نحو التجديد والتغيير.
تعرّفي الى موديلات تنانير ماكسي متعدّدة الألوان من خلال هذا الرابط.

 

التنانير الذهبية لإطلالة شيك في صيف 2023

التنورة الذهبية من هوي Hui


لاشكّ أن التنانير الذهبية بشكل خاص خطفت الأنظار على منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2023، لأنها تتناسب مع الإطلالات المختلفة في الصباح والمساء.
أضيفي لمسات برّاقة وجذّابة على إطلالاتكِ الصيفية باعتماد التنانير الذهبية ، والمتوافرة بالعديد من الموديلات الأنيقة بمختلف القصّات والأشكال، منها الميدي بقصّة الكسرات ومنها الميني بالقصّات الضيّقة والشبابية. 
تحظى موضة التنانير الذهبية برواج كبير خلال هذا الموسم، فهي متميّزة ولافتة للأنظار، وقد قدّمت أشهر دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها أزياءً عصرية جذّابة من الأقمشة اللامعة، بألوان وموديلات منوّعة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات، سواء الكاجوال أو العملية أو الرسمية. في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر فخامة وجاذبية لتخطفي بها الأنظار في سهراتكِ المسائية والمناسبات الاجتماعية، فيُمكنكِ تنسيق التنورة الذهبية الراقية التي تأتي بتصميم ماكسي طويل وواسع، وتنسيقها مع توب باللون الزهري الرقيق لمنحكِ إطلالة راقية وفخمة. وأخيراً لإطلالة عصرية أنيقة تناسب كل سيدة تبحث عن تصميم راقٍ لتنورة ميدي ذهبية تناسب السهرات المسائية، ارتديها مع توب أسود بدون أكمام، بالإضافة إلى انتعال حذاء بنّي ذي نعل أسود، وحقيبة يد بنفس لون الحذاء، حتى تتكامل الإطلالة وتكون شيك وأنيقة.

التنورة الذهبية من برووانزا شولر Proenza Schouler

ما رأيكِ بالاطلاع إلى موديلات فساتين برّاقة من وحي تايلور سويفت لمناسباتكِ هذا الصيف.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©