سايمون كاول يمنح الباز الذهبي لكفيفة إندونيسيا في America’s Got Talent والجمهور يبكي

سايمون كاول Simon Cowell في الموسم الـ17 من America’s Got Talent (مصدر الصورة : KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
سايمون كاول Simon Cowell في الموسم الـ17 من America’s Got Talent (مصدر الصورة : KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مؤثر من برنامج America’s Got Talent يُظهر شابة إندونيسية كفيفة تبلغ من العمر 17 عاماً وتدهش لجنة التحكيم والحضور بصوتها ما دفع سايمون كاول بأن يضغط على الباز الذهبي.
وفي التفاصيل، أبهرت المغنية الإندونيسية الكفيفة بوتري أرياني الجمهور بأدائها الاحترافي بعدما غنّت بإحساس كبير على المسرح، واستطاعت أن تدخل إلى قلوب جميع من في القاعة وعلى وجه الخصوص الحكم سايمون، إذ إنه وبعد أن أنهت أغنيتها الأولى، التي هي خاصة بها، توجّه إلى المسرح وطلب منها أن تقدّم أغنية ثانية، ثمّ عبّر لزميلته صوفيا فيرغارا عن مدى إعجابه بموهبتها الفريدة.

الباز الذهبي لـ بوتري أرياني

وللمرة الثانية على التوالي، نجحت بوتري في إبهار الجمهور الذي وقف يصفق لها بحرارة وتأثر كبير لعدة دقائق، فما كان من سايمون إلا أن قال لها: "إنكِ تبلغين 17 عاماً وتمتلكين موهبة مميزة وصوتاً استثنائياً؛ وأداؤك فعلاً جيّد جيداً لا أعرف إن كان هذا سيحدث فرقاً أم لا"، ثم قام بالضغط على الباز الذهبي.
ولم تتمكن بوتري وعائلتها من حبس دموعهم من شدة التأثر، وكذلك معظم الجمهور الحاضر في القاعة، فتوجه سايمون إليها وقال: "أنت من أفضل المواهب الغنائية التي استضفناها في برنامجنا".
وفي لفتة إنسانية منه، حمل الأوراق الذهبية عن الأرض ووضعها في يدها لكي تحس طعم النجاح الذي حققته.
وكانت بوتري أرياني قد عبرت عن طموحها الكبير قبل أدائها حيث قالت: "حلمي هو أن أصبح أكبر ديفا في العالم مثل ويتني هيوستن، وأفوز بجائزة غرامي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».