وفاة الممثل الأمريكي تريت ويليامز في حادث سير عن عمر 71 عاماً

تريت ويليامز (Treat Williams). مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images/AFP
تريت ويليامز (Treat Williams). مصدر الصورة: Emma McIntyre/Getty Images/AFP
تُوفي الممثل الأمريكي تريت ويليامز Treat Williams عن عمرٍ يناهز 71 عاماً بعد اصطدام دراجته النارية بسيارة هوندا، وذلك في ساحة لانتظار السيارات. تُوفي الممثل المرشح لجائزة غولدن غلوب بعد ظهر يوم الإثنين عندما كان سائق السيارة الهوندا والذي يُدعى ريان إم كوس، 35 عاماً، يحاول الاستدارة إلى اليسار إلى موقف للسيارات وضرب ويليامز، الذي كان يسير في الاتجاه المعاكس.
وأكدت الشرطة أن الممثل كان يرتدي خوذة عندما ضربته السيارة، وأصيب بجروح طفيفة وتم نقله جواً إلى مركز ألباني الطبي في شمال ولاية نيويورك، حيث توفي لاحقاً. ويعتقد المحققون أن سائق السيارة كان يستدير ولم ير الدراجة النارية.
لم تقم شرطة ولاية فيرمونت بأي اعتقالات بعد الحادث، الذي وقع على الطريق 30 بواسطة Long Trail Auto بالقرب من دورست، لكن التحقيق جارٍ. كما أصدرت شرطة ولاية فيرمونت بياناً صحفياً في وقتٍ لاحق يوم الإثنين، أكدت فيه هوية ويليامز والتفاصيل المحيطة بالحادث. وأكدت الشرطة أن التحقيق في مراحله الأولى وسيعود أعضاء الفريق إلى موقع التصادم يوم الثلاثاء 13 يونيو لمواصلة تجهيز مكان الحادث.

وكيل أعمال تريت ويليامز يؤكد خبر الوفاة


كان تريت ويليامز، الذي اشتهر بمشاركته في Everwood and Hair، يستمتع بعطلة نهاية الأسبوع في منزله الذي تبلغ تكلفته مليون دولار في فيرمونت قبل ساعات فقط من المأساة.
بعد الأخبار المأساوية، قال باري ماكفرسون، وكيل أعماله ، لـPeople: "لقد قُتل بعد ظهر اليوم. لقد كان يستدير يميناً أو يساراً وقاطعته سيارة. نحن في حالة من الانهيار الشديد ونطلب منكم احترام خصوصيتنا بينما نتعامل مع حزننا. إلى جميع معجبيه، يرجى العلم أن تريت قدَّركم جميعاً ويرجى الاستمرار في إبقائه في قلوبكم وصلواتكم".

نبذة عن حياة تريت ويليامز الفنية

تعود مسيرة الممثل الطويلة إلى عام 1975، عندما ظهر لأول مرة في فيلم الإثارة Deadly Hero. من هناك، بدأ في القيام بمزيد من الأدوار السينمائية، بما في ذلك The Ritz and The Eagle Has Landed عام 1976.
في عام 1979، وصلت مسيرة ويليامز المهنية إلى ذروتها عندما لعب دور البطولة في دور جورج بيرغر في فيلم Hair. أكسبه هذا الدور في النهاية أول ترشيح لغولدن غلوب لنجم صاعد لهذا العام. حصل لاحقاً على ترشيح آخر لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم Prince of the City عام 1981.
في عام 2002، بدأ في تصوير الدور الرائد للدكتور أندرو براون في المسلسل الدرامي Everwood. لعب دور البطولة في المسلسل لجميع المواسم الأربعة، وحصل على ترشيح لجائزة SAG لأدائه المتميز من قبل ممثل في مسلسل درامي في 2003-04.
مع أكثر من 120 رصيداً لاسمه، امتدت مسيرة ويليامز المهنية لأكثر من أربعة عقود مع ظهوره في أفلام مثل Steven Spielberg's 1941 وHeart of Dixie، والبرامج التلفزيونية مثل Blue Bloods، The Late Shift، Chicago Fire وChesapeake Shores.
كان الممثل الراحل متزوجاً من الممثلة بام فان سانت، ولديهما ابن وابنة؛ جيل وإيلي- وغالباً ما شارك حياته الريفية المثالية معجبيه على وسائل التواصل الاجتماعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».