الملكة رانيا ونانسي عجرم سوياً في حفل لمركز الحسين للسرطان

الملكة رانيا Queen Rania في حفل حناء ابنتها (مصدر الصورة: Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP)
الملكة رانيا Queen Rania في حفل حناء ابنتها (مصدر الصورة: Office of Her Majesty Queen Rania Al Abdullah / AFP)
أقامت مؤسسة الحسين للسرطان في الأردن حفلاً موسيقياً خيرياً في العاصمة عمان، لدعم علاج مرضى السرطان في مركز الحسين، وتحت رعاية وحضور الملكة رانيا العبدالله كذلك حضور الأمير طلال بن محمد والأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

وقد نشرت الملكة رانيا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عدة صور من المناسبة أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "مع صاحبي السمو الملكي الأمير طلال بن محمد وسمو الأميرة غيداء طلال بالأمس خلال حفل الخير الذي أقامته مؤسسة الحسين للسرطان #الأردن #حب_الأردن ".

نانسي عجرم في الحفل


وأحيت الحفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم حيث نشرت بدورها عدة لقطات من المناسبة أيضاً على حسابها في "إنستغرام"، وكذلك نشرت لحظة وصولها إلى الفندق في عمان.

إطلالتا الملكة رانيا ونانسي عجرم


أطلت الملكة رانيا العبد الله بفستان نيود مطرز بالكامل بخيوط براقة محبوكة باللونين الأزرق والبيج، ويمتاز الفستان بدقة تنفيذ وبحرفية عالية ويتميز بأكمام شفافة طويلة تحيط بالأكتاف، وبياقة عالية مطرزة، ويتسم بقصة مستقيمة مريحة على قاعدة حيادية لإظهار الدقة في التطريز. كما تزينت الملكة رانيا بأقراط ماسية تدلت من أذنيها وتألقت بتسريحة شعر متموجة مع مكياج ناعم، وحملت حقيبة بلون الباستيل الأزرق.
الفستان من تصميم المبدع العالمي إيلي صعب وهو ينتمي إلى مجموعة كوتور لصيف 2023 وكان خالياً من الأكمام في تصميمه الأصلي ولكن عدل ليتناسب مع ذوق الملكة وأسلوبها.
أما النجمة نانسي عجرم فتألقت أيضاً بفستان من دار إيلي صعب باللون أبيض طويل وأنيق بكتف واحد وربطة معقودة على شكل فراشة "بابيون" عند الكتف، مطرز باللون الفضي عند الصدر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»