فيديو.. حمو بيكا يعلن حمل زوجته وأنه في انتظار مولوده الأول 

حمو بيكا -الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
حمو بيكا -الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن حمل زوجته بعد مرور 3 سنوات من زواجهما، وأنهما بانتظار مولودهما الأول. وقال حمو بيكا خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج «صبايا الشمس» إنهما متزوجان منذ 3 سنوات، وإن زوجته حامل في الشهر الرابع للمرة الأولى، مؤكداً أنه شعر بسعادة كبيرة حينما علم الخبر، وأنهما حتى الآن لا يعرفان هل المولود ولد أو بنت.


يُذكر أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا خلال لقائه في إبريل الماضي ببرنامج «العرافة» من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، قد منح نفسه لقب «عمرو دياب الغلابة»، كما أطلق تصريحات مثيرة للجدل حول نقيب الموسيقيين السابق المطرب هاني شاكر، وتحدث عن كواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وكشف حقيقة تكلفة حفل زفاف زميله حسن شاكوش، وأشار إلى أنه صاحب الفضل الأول على عمر كمال وشاكوش، لافتاً إلى أن الأخير يعاني من «الغرور».

حمو بيكا يكشف تفاصيل أزمته مع هاني شاكر

وعن أزمته السابقة مع نقابة الموسيقيين قال حمو بيكا خلال اللقاء: «كل اللي هاني شاكر عمله معايا إنه قعدنا في البيت، وهو كل شوية عمال يتكلم إنه جابلي سنتين حبس، وأنا راضي بالقانون بس كل اللي هو عمله معايا ظلم؛ لما يخلي كل بتوع المهرجان يغنوا وأنا لا»، مضيفاً: «ربنا جابلي حقي، وجابلنا نقيب ربنا يخليه لينا. وهاني شاكر على دماغنا، وكل اللي هو عمله إحنا عملناه برضو». وأوضح حمو بيكا: «النقيب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على دماغنا من فوق، وهو اللي جابلنا حقنا. والمهرجانات اسمها أغاني وليست مهرجانات، ونقيب الموسيقيين لا يرغب في تسميتها مهرجانات، وافقنا على رغبة مصطفى كامل وأصبحنا نطلق على المهرجانات اسم أغاني ولا نشعر بالحزن مطلقاً، الأغاني الخاصة بنا لا نطلق عليها أغاني شعبية».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»