ركين سعد: الجزء الثاني من "ريفو" به جرعة كبيرة من التشويق والإثارة 

ركين سعد - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ركين سعد - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
عبرت الفنانة ركين سعد، عن حماسها الشديد لقرب عرض الجزء الثاني من مسلسل "ريفو"، مشيرة أن سبب حماسها للجزء الجديد من المسلسل كون أحداثه بها جرعة كبيرة من التشويق والإثارة.
وتابعت قائلة "أنا شخصيًا كورق وسيناريو حباه أكتر من الجزء الأول".
وأضافت، ركين خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس، والمذاع على شاشة "dmc"، أن شخصية "مريم" التي قدمتها خلال أحداث الجزء الأول من المسلسل كانت صعبة للغاية لكونها شخصية مركبة، لافتة إلى أنه رغم صعوبة هذه الشخصية إلا أنها تشبه شخصيتها الحقيقية في العديد من الصفات سواء في الإصرار والعند وعلاقتها بوالدها


مسلسل “ريفو” من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

عمل درامي سابق

وشاركت الفنانة ركين سعد في مسلسل " أزمة منتصف العمر" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ومن خلاله قدمت ركين شخصية "ياسمين" وهي فتاة لديها مشاكل تكونت خلال نشأتها، لتنعكس بالسلب على واقعها الحالي.
ويشارك العمل بجانب ركين سعد، عدد من النجوم منهم ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، هند عبد الحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».