إياد نصار: صناعة الفن تدفع النجمات لاتخاذ قرارات صعبة جداً

إياد نصار - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
إياد نصار - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وجّه النجم إياد نصار رسالة دعم ومحبة للممثلات في مجتمعنا العربي، مؤكداً أنهن يواجهن صعوبات كبيرة جداً، بعكس الممثلين الرجال، وقال إن التقدم بالعمر لا يمثل مشكلة له، ولكن صناع الفن يدفعون النجمات لاتخاذ قرارات صعبة جداً؛ من أجل الحفاظ على مظهرهن، وبعدها تضج مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية.

أضاف إياد نصار، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام: "أنا بشفق على الممثلة، وبحترم الممثلة أكتر من الممثل الراجل، في مجتمعنا دا اللي تختار المهنة دي رغم كل شيء ورغم كل الصعوبات اختارت مهنة مش سهلة".

وتابع: "ممكن تكون أم وتذاكر لعيالها وتصور ولبس وشعر ومكياج، وبتكون أم وزوجة وبتصمد وبتكمل، ومن حق الممثلات أنه إحنا كرجالة نطلع نقولهم إحنا آسفين إحنا مستفيدين أكتر منكم".

وقال إياد نصار: "التقدم في العمر مش موضوع مربك بالنسبة لي، ولكن في ضغط على موضوع السن على البنات والممثلات، وبيزقوا الممثلة إنها تعمل حاجات مش حقيقية، وبيكون في ضغط من الصناعة".

واستكمل إياد حديثه: "إحنا شاطرين في التريقة لما نلاقي ممثلة إنها عاملة بوتكس أو تجميل، طب اقبلها في أي حالة هي فيها وريها إنك بتحبها على أي شكل هي فيه".

وعن رأيه في أن البكاء عيب، أوضح إياد: "البكاء علامة إنسانية لازم تبكي.. عيب إن الإنسان ميبكيش بقلق منه.. اللي مش بيبكي بيكون دخل في مرحلة الجنون، وأكتر شخص مهووس بفكرة لازم نشفق عليه.. متثبتش على حاجة خليك متغير في أفكارك".

يذكر أن إياد نصار شارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ببطولة مسلسل "تغيير جو"، والعمل ضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: منة شلبي، شيرين، ميرفت أمين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

وأيضاً شارك كـ"ضيف شرف" في مسلسل "ستهم" للفنانة روجينا، وجسّد إياد دور زوجها الذي توفي خلال أحداث العمل، وضم المسلسل عدداً من النجوم، أبرزهم: سلوى عثمان، محمد عبد الحافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفي السينما، شارك إياد نصار في بطولة فيلم "الباب الأخضر"، بجانب كلٍ من النجمة سهر الصايغ، الفنان خالد الصاوي، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، الفنان أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، وحنان سليمان، وآخرين من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».