كيف روج إياد نصار لمسلسله الرمضاني الجديد "تغيير جو"؟

إياد نصار- الصورة من حسابه على إنستغرام
إياد نصار- الصورة من حسابه على إنستغرام
روج الفنان إياد نصار، لمسلسل " تغيير جو" الذي سوف يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي، حيث شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، الملصق الدعائي للمسلسل، الذي ظهر عليه منفرداً، وأرفق به تعليقاُ مشوقاً، جاء كتالي: "بيعدي علينا اوقات بنحتاج بعدها لـ تغيير جو .. يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان".

أحداث مسلسل" تغيير جو"


تدور أحداث مسلسل "تغيير جو" عن شريفة الفنانة منة شلبي التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها "زوزو".

" ستهم " عمل درامي آخر في رمضان


على جانب آخر يشارك الفنان في مسلسل "ستهم "، الذي يُعرض في شهر رمضان أيضاً، ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم روجينا، جهاد سعد، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، بالاضافة إلى المنشد ياسين التهامي. المسلس من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، منهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»