فيديو.. ظهور ريهام عبد الغفور بشخصيتها بمسلسل الغرفة 207 خلال أحداث اللعبة 4

هشام ماجد وريهام عبد الغفور من مسلسل اللعبة- الصورة من حساب هشام ماجد على إنستغرام
هشام ماجد وريهام عبد الغفور من مسلسل اللعبة- الصورة من حساب هشام ماجد على إنستغرام
ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال أحداث الحلقة 26 من مسلسل "اللعبة- الجزء الرابع"، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية. وجاء ظهورها بالشخصية التي جسدتها بمسلسل "الغرفة 207" وهي شخصية "جميلة" الجنية التي كانت تلاحق الفنان محمد فراج طوال أحداث المسلسل.

هشام ماجد يشارك جمهوره صوراً من كواليس مشاركة ريهام عبد العفور

شارك الفنان هشام ماجد جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور من كواليس مشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور خلال أحداث مسلسل "اللعبة – الجزء الرابع"، معلقاً على الصورة: "بوست في حب جارتي وصديقتي الغالية ونجمتي المفضلة ريهام عبد الغفور... شكراً لحضورك المميز في لعبتنا العزيزة... شكراً للذاذتك وبساطتك وخفة دمك وشكراً للغالي المنتج المحترم ممدوح سبع اللي وافق على فتح المسلسلين على بعض...نورتي اللعبة يا ريكو".

وكان قد حقق الجزء الرابع من مسلسل اللعبة "دوري الأبطال" نجاحاً كبيراً لدى الجمهور منذ عرض أولى حلقاته. وجاءت ردود أفعال الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيجابية، وعبروا عن اهتمامهم بمتابعة الحلقات الجديدة من المسلسل.

شيكو: تقديم جزء جديد من العمل يكون بناءً على طلب الجمهور

وعلى جانب آخر كان قد تحدث الفنان شيكو لـ"سيدتي" عن سعادته بنجاح الجزء الجديد من مسلسل اللعبة، مؤكداً أن تقديم جزء جديد من المسلسل يكون بناءً على طلب الجمهور والنجاح الذي حققه المسلسل؛ لذلك قدموا جزءاً جديداً من مسلسل اللعبة.
يُذكر أن مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني. وكان بدأ عرض الجزء الرابع منه مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية.
وكان مسلسل اللعبة قد حقق نجاحاً كبيراً على مدار سنوات عرضه، حيث بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2020، وعقب نجاحه تم عرض الجزء الثاني منه تحت عنوان "ليفل الوحش" عام 2021 والجزء الثالث بعنوان "اللعب مع الكبار" عام 2022.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».