شيكو متحدثًا لـ "سيدتي" عن نجاح مسلسل اللعبة: تقديم أكثر من جزء يعتمد على طلب الجمهور

شيكو - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
شيكو - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

حقق الجزء الرابع من مسلسل اللعبة "دوري الأبطال" نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور منذ عرض أولى حلقاته منتصف الشهر الجاري، وجاءت ردود أفعال الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإهتمامهم بمتابعة الحلقات الجديدة من المسلسل.

وتواصلت "سيدتي" مع الفنان شيكو الذي أكد سعادته هو وفريق العمل بنجاح المسلسل وردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور، موضحًا بأن عرض المسلسل بعد إنتهاء موسم دراما رمضان جعل الجمهور يتشوق لمشاهدة الجزء الجديد مما حقق نجاحًا للمسلسل.




وعن تقديم أكثر من جزء من مسلسل اللعبة أوضح الفنان شيكو خلال حديثه لـ"سيدتي" بأنه وفريق عمل المسلسل يتركون نهايات الأعمال الفنية مفتوحة وتقديم جزء جديد من العمل يكون بناءًا على طلب الجمهور والنجاح الذي حققه المسلسل لذلك قدموا جزءًا جديدًا من مسلسل اللعبة بناءًا على طلب الجمهور.

يُذكر أن مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني وكان بدأ عرض الجزء الرابع منه مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية .

وكان مسلسل اللعبة قد حقق نجاحًا كبيرًا على مدار سنوات عرضه حيث بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2020 وعقب نجاحه تم عرض الجزء الثاني منه تحت عنوان "ليفل الوحش" عام 2021 والجزء الثالث بعنوان "اللعب مع الكبار" عام 2022.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».