شيكو بأول بطولة مطلقة في "ابن الحاج أحمد"

شيكو - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
شيكو - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الممثل شيكو عن البوستر الأول لفيلمه الجديد "ابن الحاج أحمد" معلناً خوض المنافسة بموسم أفلام عيد الفطر، وهو أول فيلم من بطولة شيكو المطلقة، وأول عمل فني بدون شريكي نجاحه هشام ماجد وأحمد فهمي، وأول عودة له إلى السينما بعد غياب 4 سنوات كاملة منذ طرح فيلم "ابن أمه".

شيكو تصدر البوستر الرسمي الأول لفيلم "ابن الحاج أحمد" بمفرده، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة طرح بوسترات جديدة تجمعه ببقية نجوم الفيلم، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين.

فيلم "ابن الحاج أحمد" فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن شيكو شارك كضيف شرف في 3 أفلام العام الماضى وهي "واحد تاني" مع أحمد حلمي وروبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وإخراج محمد شاكر خضير، و"العنكبوت" مع أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى وإخراج أحمد نادر جلال، و"تسليم أهالي" مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي.

وظهر شيكو كضيف شرف في مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسني، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والعمل شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».