تسريحات شعر كلاسيك الأكثر رواجاً.. اعتمديها في مناسباتك

تسريحات شعر كلاسيك
تسريحات شعر كلاسيك الأكثر رواجاً.. اعتمديها في مناسباتك (المصدر: freepick)

مع التنوّع في صيحات الشعر والاختلاف في أساليبها، لا تزال تسريحات الشعر الكلاسيكية تلاقي رواجاً لهذا العام. فهذه التسريحات، وعلى الرغم من أنها كلاسيكية فهي تضفي لمسات أنثوية جذابة على إطلالة المرأة، بخاصة الإطلالات الرسمية. "سيدتي نت" جمع باقة من أجمل موديلات تسريحات شعر كلاسيك الأكثر رواجاً لهذا العام، لتزيني بها شعرك الطويل وحتى القصير.

تسريحات شعر تجمع بين العصرية والأنوثة في آن

من تسريحات شعر كلاسيك الأكثر رواجاً بأسلوب ناعم، إلى تسريحات شعر كلاسيكية تجمع بين العصرية والرقي في آن، يُمكنك اعتمادها لتكملي إطلالتك.

تسريحة الشعر بأسلوب ذيل الحصان

تعدّ هذه تسريحة بمختلف أساليبها، من تسريحات شعر كلاسيكية الأكثر رواجاً لهذا العام، فهي تحتل حيزاً كبيراً في صيحات موضة الشعر، مهما اختلفت أساليبها وتنوّعت. هذه التسريحة تناسب جميع الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية، ما يجعلها خياراً رائعاً لجميع النساء من جميع الأعمار. يُمكنك اعتمادها بطرق عدّة، من تسريحة ذيل الحصان المرتفعة إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وحتى المضفرة. اختاري الأسلوب الذي يرضي ذوقك ويبرز جمال شعرك. قد ترغبين في الاطلاع على موديلات تسريحات شعر ذيل الحصان المتنوعة؟

تسريحات شعر مع الغرة الجانبية

تعدّ تسريحات الشعر مع الغرة الجانبية أحد أكثر تسريحات الشعر الكلاسيكية المتعددة الاستخدامات، إذ يمكنك اعتمادها في جميع المناسبات، الكاجوال النهارية أو الرسمية والحفلات. تلائم هذه التسريحات مختلف أطوال الشعر، سواء اعتمديها مع الشعر المالس أو المجعد، وحتى الويفي، فهي تمنحك مظهراً ناعماً وأنيقاً في الوقت نفسه.

تسريحة شعر المجعد مع الغرة غير الانسيابية

إذا كنت تمتلكين شعراً مجعداً بشكل طبيعي، فإن تسريحة الشعر المجعد مع الغرة الجانبية غير الانسيابية تعد خياراً رائعاً لك، فهي تمنحك مظهراً حيوياً وكلاسيكياً في آن. بإمكانك اعتمادها في العمل كما في السهرات والحفلات، وهي لا تحتاج منك أي جهد يُذكر. إضافة الى أنها تسريحة مريحة وعملية وتناسب جميع أشكال الوجه.

تسريحة الريترو

تُعتبر تسريحة الريترو من تسريحات الشعر الكلاسيكية الأكثر رواجاً، الأنيقة واللافتة. فهذه التسريحة لطالما كانت من أكثر تسريحات الشعر اعتماداً لدى النجمات في الستينيات، ها هي تعود اليوم لتحتلّ الصدارة في تسريحات شعر كلاسيكية الأكثر رواجاً. يمكنك تطبيقها بطرق مختلفة، سواء مع الغرة الجانبية على جانب واحد من الوجه، ومسحوبة وراء الأذن من الجهة الأخرى. أو المنسدلة على الأكتاف مع الغرة العالية. إنها تسريحة أنثوية وتمنحك إطلالة راقية في كل الأوقات.

تسريحة الكعكة

تسريحة شعر الكعكة بموديلاتها المتنوعة، تبقى من أجمل تسريحات الشعر الكلاسيكية، فهذه التسريحة لا تزال تستقطب الإعجاب في صفوف النجمات، لما تضفيه من جمال على إطلالة المرأة بأسلوب عفوي ينبض أنوثة وجاذبية في آن.

بعدما اطلعت على تسريحات شعر كلاسيك الأكثر رواجاً، ما رأيك بالتعرّف على أحدث تسريحات شعر الضفيرة لربيع وصيف 2023؟