شاهد أغنية تامر حسني "هرمون السعادة" بصوت دينا الشربيني وصديقتها

دينا الشربيني وتامر حسني - الصورة من حساب دينا الشربيني على إنستغرام
دينا الشربيني وتامر حسني - الصورة من حساب دينا الشربيني على إنستغرام

وجهت الفنانة دينا الشربيني التهنئة للمطرب تامر حسني بعد إطلاق أغنيته الجديدة "هرمون السعادة" وتحقيقها نجاحاً كبيراً في أقل من 24 ساعة، واستغلت دينا التهنئة للترويج لأول فيلم سيجمعها بـ"مطرب الجيل"، وهو فيلم "تاج" المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023.

ونشرت دينا الشربيني مقطع فيديو وهي تغني "هرمون السعادة"، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: "مبروك يا تيمو الأغنية حلوة أوي..انتظروا فيلم تاج"، ليرد عليها تامر حسني قائلاً: "الله يبارك فيكي.. وبالصلاة عالنبي أحلى هرمون سعادة بإذن الله.. حلاوتك يا ديدي أنتي وأستاذة إيلي".

وسبق أن عبّرت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بالاشتراك في الفيلم، والتعاون مع تامر حسني في عمل ينتمي لأعمال «السوبر هيرو»، ويحمل العديد من المفاجآت، وله طابع مغاير عما اعتاده المشاهدون في السينما المصرية.

وقالت إن الكواليس بصحبة تامر حسني كانت مليئة بالكوميديا، لافتة إلى أن «تامر» يهتم بكل التفاصيل، وكل كبيرة وصغيرة في مواقع التصوير، وهو من أكثر المتحمسين ليخرج العمل بأفضل شكل ممكن، مؤكدة أنه مجتهد للغاية، وصديق مقرب لكل من يعمل معه، وهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها معه.

وعن دورها في العمل قالت إنها تجسد شخصية «تمارا»، وتعمل مدرسة موسيقى، ويقع بينها وبين زميلها في العمل، تامر حسني، الكثير من المفارقات الكوميدية، حتى يكتشف تامر هويته الأصلية كشخص «سوبر هيرو»، ويقع العديد من المفاجآت التي تغير من طريقتها وتؤثر في الأحداث.

وعن عرضه في موسم عيد الأضحى قالت: «سعيدة بعرض الفيلم في الأضحى، بعد أن عُرض لي عمل في عيد الفطر، وأنا متحمسة لذلك، ولديّ شعور قوي بأن العمل سيكون من الأعمال المهمة في هذا الموسم، خاصة مع وجود نجوم كبار في أعمال أخرى، لذا فالمنافسة ستكون صعبة ومميزة».

واختتمت قائلة: «التعاون مع المخرجة سارة وفيق كان سهلاً وممتعاً، فهي شخصية مرحة، ورأيت حالة حب شديدة من كل الموجودين، وأنا سعيدة بأنني جزء من هذا الحدث الذي سيكون الأول من نوعه، وأتمنى أن يحقق نجاحاً كبيراً، خاصة أننا أُرهقنا كثيراً في تصويره الذي استغرق ساعات طويلة ليخرج في أفضل شكل ممكن، ويعود الفضل في ذلك لتعب واجتهاد تامر حسني».

ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر بطولة فيلم "تاج" كل من دينا الشربيني، والفنانة القديرة هالة فاخر والفنانة ساندي.

قصة فيلم تاج

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأمين تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».