ماذا تمنت إلهام الفضالة في يوم ميلادها؟

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تحتفل الفنانة إلهام الفضالة اليوم الأحد الموافق 18 يونيو، بـ يوم ميلادها، وسط مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي قدمتها خلال الفترة الماضية وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، حيث شاركت الفنانة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" مقطع فيديو تضمن لقطات مختلفة لها، على أنغام الموسيقى التي أُعدت خصيصاً للاحتفال بمثل هذه المناسبة.
وكشفت إلهام الفضالة من خلال التعليق الذي أرفقته بالفيديو، عن أمنيتها في يوم ميلادها: "يارب تكون سنة خير عليّ مع عائلتي وأحبابي... IT’S MY BIRTHDAY "

آخر أعمال إلهام الفضالة الدرامية


يُذكر أن الفنانة إلهام الفضالة قدمت مسلسل "النون وما يعلمون" الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم، وهو من تأليف عبدالرحمن الأشكناني، وإخراج حمد البدري، وبطولة إلهام الفضالة، هدى حمدان، شهاب جوهر، طيف، عبدالله الطليحي، حسن المطوع، ورانيا شهاب.
ويدور العمل في إطار تشويقي اجتماعي حول كيفية أخذ الشخص حقه، وكيف أن الثقة الضعيفة بالله، تدفع الإنسان نحو عواقب وخيمة.
ويتألّف المسلسل من 30 حلقة، ويحمل ثيمة غريبة، إذ يطرح قضايا جديدة ومتصلة.

إلهام الفضالة في سطور

إلهام الفضالة، ممثلةٌ كويتية، وُلدت في 18 يونيو 1974، وحصلت على شهادة الثانوية العامة، ودخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها على الرغم من معارضة عائلتها. بدأت مشوارها الفني بالعمل مع داوود حسين، وحسن البلام في مسرحية "ع الباب يا شباب"، كما قدَّمت أعمالاً من إنتاج شركة "سكوب سنتر" لمالكتها الكاتبة فجر السعيد، ويبرز من مسلسلاتها ومسرحياتها قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي، ثمن عمري، ديوان السبيل، الحيالة، الخطر معهم، الإمبراطورة، موزة ولوزة، زوارة خميس، الكون في كفة، أمينه حاف، نفس الحنين، النون وما يعلمون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».