بالفيديو إلهام الفضالة تفصح عن تعرضها لمحاولة نصب

إلهام الفضالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام الفضالة -الصورة من حسابها على الانستغرام

بثت الإعلامية مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها، تظهر فيه الفنانة إلهام الفضالة، تتحدَّث عن تعرُّضها لمحاولة نصبٍ من قبل شخصيةٍ من إحدى الجنسيات، حيث حاول أخذ معلوماتٍ منها عن حسابها البنكي، وبطاقتها المدنية.
وعلَّقت العيدان: "إلهام الفضالة تفضح محاولة نصبٍ إلكتروني عليها من قِبل نصَّابٍ، وتحذر متابعيها".
وتحدَّثت الفضالة في الفيديو قائلةً: "اتصل بي رقم هاتفٍ محمولٍ غريبٍ الساعة 11 صباحاً، وادعى أنه من وزارة الداخلية، واستغربت أن يتصل بي من هاتفٍ محمولٍ وليس من هاتفٍ أرضي، وتحدث معي شخصٌ من جنسيةٍ غير كويتية، وأبلغني أن هناك إيقافاً لبطاقتي البنكية وبطاقتي المدنية، وعندما حاولت أن أتحدث معه لماذا يتصل بي من هذه الجهة، ولا يتكلم العربية جيداً، أقفل الجهاز".
وأضافت: "من عادتي أنني لا أفتح الروابط التي تأتيني من أي جهةٍ على واتساب أو غيره، لأنني حذرة، وأخاف أن يتم تهكير جهازي، أو أخذ معلوماتي، كما أنني لا أحب إعطاء معلوماتي لأي شخص".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

آخر أعمال إلهام

يذكر أن الفنانة إلهام الفضالة قدَّمت أخيراً "النون وما يعلمون"، وهو مسلسلٌ درامي اجتماعي خليجي، عُرِضَ في رمضان الماضي، من تأليف عبدالرحمن الأشكناني، وإخراج حمد البدري، وبطولة إلهام الفضالة، هدى حمدان، شهاب جوهر، طيف، عبدالله الطليحي، حسن المطوع، ورانيا شهاب.
ويدور العمل في إطار تشويقي اجتماعي حول كيفية أخذ الشخص حقه، وكيف أن الثقة الضعيفة بالله، تدفع الإنسان نحو عواقب وخيمة، ويتألّف من 30 حلقةً، ويحمل "ثيمة" غريبةً، ويطرح قضايا جديدة ومتصلة، وتقوم فيه إلهام بدور البطولة مع عددٍ من كبار النجوم.

إلهام في سطور

إلهام الفضالة، ممثلةٌ كويتية، وُلِدَت في 18 يونيو 1974، وحصلت على شهادة الثانوية العامة، ودخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيعٍ من جدتها على الرغم من معارضة عائلتها، وبدأت مشوارها الفني بالعمل مع داوود حسين، وحسن البلام في مسرحية "ع الباب يا شباب"، كما قدَّمت أعمالاً من إنتاج شركة "سكوب سنتر" لمالكتها الكاتبة فجر السعيد، ويبرز من مسلسلاتها ومسرحياتها "قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي، ثمن عمري، ديوان السبيل، الحيالة، الخطر معهم، الإمبراطورة، موزة ولوزة، زوارة خميس، الكون في كفة، أمينه حاف، نفس الحنين، النون وما يعلمون".