قبل عرض مسرحية "شقة لندن".. إلهام الفضالة توجه رسالة للجمهور السعودي

إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها على انستغرام
"شقة لندن" من المسرحيات المنتظر عرضها في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض في الفترة من 22 ديسمبر من الشهر الجاري إلى يوم 25 من نفس الشهر ، وذلك على مسرح بكر الشدي.
ويشارك في العمل عدد من النجوم على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة ، التي حرصت على توجيه رسالة للجمهور السعودي قبل موعد عرض المسرحية، حيث شاركت متابعيها البوستر الترويجي للمسرحية الذي ظهر عليه جميع أبطاله، وذلك عبر حسابها الرسمي على" انستغرام" وعلقت" جايينكم يا أهل السعودية..في مسرحية شقة لندن ضمن فعاليات موسم الرياض من 22 ديسمبر إلى 25 ديسمبر من الساعة 9 مساءً إلى 12:30 مساءً".
وبجانب إلهام الفضالة تضم المسرحية عدد آخر من النجوم، منهم طارق العلي، شهاب جوهر وشهد سليمان وجمعة بن علي، والعمل من تأليف عيسى أحمد وإخراج الدكتور موسى أرتي وإشراف عام عيسى العلوي

على جانب آخر، شاركت الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل " نفس الحنين" وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولتها، إلى جانب كل من: مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ "لايت كوميدي".
ومن خلال أحداثه ظهرت الفنانة إلهام الفضالة بشخصية " بثينة"، وذلك وفقاً لما صرحت به في حوار سابق لموقع " سيدتي"، حيث لديها عمل في الماضي في مكان ما، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة ، ويتبين سبب هذا الحنين من خلال عرض حلقات المسلسل.

مشاركة رمضانية
وشاركت إلهام الفضالة في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " أمينة حاف2"، وجاء هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته. وضم "أمينة حاف2" كلاً من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»