شاهد بالفيديو.. إلهام علي تستفتي جمهورها حول مسلسل جريمة قلب وتعلق على قصته

إلهام علي-الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام علي-الصورة من حسابها على إنستغرام

أطلقت النجمة السعودية إلهام علي استفتاءً خاصاً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك لتحديد إذا ما كانت حادثة الوفاة في الحلقة الأولى من مسلسل "جريمة قلب" هي حادثة عادية أم جريمة قتل.

وتفاعل عدد كبير من متابعي إلهام مع التصويت صوت 68.7 % من متابعيها ان الحادثة هي جريمة قتل بينما صوّت 31.7 % بأن الموضوع مجرد حادث عادي.

وقالت إلهام علي في تعليقها: "كل من تفرج على اول حلقتين من جريمة قلب عطوني تحليلكم.. اللي ماشافها وش تنتظر تفرج عليها عند شاهد وتعال قولنا وش توقعاتك.. هااا يا جماعه تهقون هل الموضوع ...".

كما نشرت إلهام علي مقطع فيديو من العمل عبر حسابها على "تويتر" وقالت في تعليقها: "اعتدت أن أكون سعيدة جدًا، لكن بدونك هنا أشعر بالضعف".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي إلهام مع الفيديو والتصويت وأكدوا على متابعتهم للحلقتين الأوليتين بالعمل وإعجابهم بالإثارة والتشويق الكبيرين في أحداثه معبرين عن شوقهم لبقية الحلقات.

يضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم، منهم: إلهام علي، عبد العزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، وغادة الملا، وائل غازي، لبنى عبد العزيز، ومن إخراج هاكان أرسلان.

وتدور قصة مسلسل "جريمة قلب"، حول جريمة قتل يتورط بها كثيرون، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»