الدكتور حبيب غلوم ينشر صورة لوالده.. وهذا ما قاله

حبيب غلوم- الصورة من حسابه على الانستغرام
حبيب غلوم- الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الدكتور الفنان حبيب غلوم متابعيه صورة لوالده الراحل، وعلّق وكتب: "أبي وتاج رأسي، العطار والمداوي الوحيد بالأعشاب في إمارة رأس الخيمة إلى وفاته عام 1976.. الله يرحمه ويغفر له ويجزيه عنا خير الجزاء".

وتفاعل معه متابعوه والفنانون والفنانات، ودعوا له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت الفنانة هدي حسين: "لكم طول العمر.. والله يرحمه ويرحم جميع المسلمين"، وردّ غلوم: "حبيبتي أم حسين.. الله يحفظكم ويسعدكم".

الدكتور حبيب غلوم في سطور

حبيب غلوم مخرج وممثل إماراتي، وعضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني، مثّل عدداً كبيراً من الأعمال المسرحية، منها: واقدساه، المهرجون، الخوف، الطوفة، حكاية لم تروها شهرزاد. شارك في العديد من الأعمال الإذاعية والتلفزيون ممثلاً ومخرجاً، أشرف على العديد من الدورات المسرحية التدريبية مُشرفاً ومُحاضراً، يشغل منصب مدير المراكز الثقافية في وزارة الإعلام والثقافة في دولة الإمارات.

من أبرز اعماله: خيانة وطن، لن أطلب الطلاق، حبر العيون، اليحموم، جفنات العنب، أحلام سعيد، بنات آدم، حاير طاير، يا حظ يا نصيب، نص درزن، شاهين، مطعم تشي توتو، جمرة غضى، دعاة على أبواب جهنم، أسد الجزيرة، الرحى، عقاب، الطريق الوعر، سرى الليل، يا خوي، حلم الإمارات، قبل الأوان، مرمر زماني، جواهر، لو أني أعرف، ساعة الصفر، الزقوم، بالإضافة إلى أعمال أخرى.
اقرأ المزيد
بالفيديو والصور هيفاء حسين تحتفل بيوم ميلاد زوجها وتوأمها