أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها وتخفي أسرارها... تعرفي عليها

أبراج كتومة
أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها وتخفي أسرارها... تعرفي عليها
الأبراج
أبراج تتسم بشخصية كتومة ومتحفظة
أبراج كتومة
الأبراج
2 صور

تفضل بعض علامات الأبراج الحفاظ على خصوصياتها لأنها تخشى عواقب مشاركتها مع الآخرين. قد يُخفي البعض مشاعرهم، لحماية أنفسهم. بينما يحب البعض الآخر الإفصاح عن مشاعرهم، إذ تمنحهم إحساساً بالقوة أو السيطرة على جوانب معينة من حياتهم. في جميع الأحوال، لا شك في أنّ الحفاظ على خصوصية اللحظات يمكن أن يضيف عنصراً من البهجة للعلاقات. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها.

أبراج لا تعرف التعبير عن عواطفها بشكل واضح

أبراج تتسم بشخصية كتومة ومتحفظة

برج الجوزاء

ينتمي برج الجوزاء إلى أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها. فهو صاحب شخصية مزاجية، ما يعني أن لديه جانبين مختلفين. لذلك، لا تعرف دائماً أي جانب ستحصل عليه. يمكن أن يكون غير متوقعاً تماماً ولا يمكن التنبؤ به، ولأنه غالباً ما يرغب في إبقاء خياراته مفتوحة قد يكون من الصعب الاقتراب منه. يمكنه الانتقال من كونه منفتحاً وثرثاراً في دقيقة واحدة، إلى الانسحاب فجأة. إنّ غموضه هو جزء مما يجعله رائعاً للغاية، ولكنه قد يكون محبطاً جداً لمحاولة اكتشاف ما يشعر به حقاً أو ما يدور في ذهنه. لذلك إذا كنت تريد الاقتراب منه، فخذ الأمر ببطء وحاول فهم تعقيدات شخصيته. قد يهمك التعرف على كيفية التعامل مع برج الجوزاء لجعله يغرم بك؟

برج السرطان

يأخذ برج السرطان العلاقات على محمل الجد ويمكن أن يكون وقائي بشدة. غالباً ما يساء فهمه، لكن طبيعته الخاضعة للحراسة تجعله الرفيق المثالي لمن يبحث عن صديق أو شريك مخلص. يمكن أن يكون شديد الحساسية، كونه من الأبراج الحساسة. ويمكن أن يتأذى بسهولة، لذا تأكد من التعامل معه بحذر. فقط لا تتوقع منه إفشاء كل أسراره على الفور، كونه من أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها. يحتاج السرطان إلى وقت للراحة والانفتاح على وتيرته الخاصة. ومع ذلك، فهو أيضاً من علامات الأبراج الأكثر ولاءً لذلك فهو يستحق الانتظار.

برج العذراء

يميل برج العذراء إلى الشك قليلاً في الأشخاص الجدد ويأخذ وقته في التعرف على شخص ما قبل الالتزام الكامل به. حتى عندما يتخلى عن حذره، فإنه لا يزال يحتفظ بجو من الغموض الذي يصعب كسره. لذا، يعتبر من أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها والتي لا يكشف الكثير عن نفسها في البداية وقد يبدو بارداً بعض الشيء وبعيداً. ولكن بمجرد أن تكسب ثقته، ستجده صديقاً مخلصاً وداعماً لك على حد سواء، وسوف يساندك مهما حدث. لذلك إذا كنت تريد الاقتراب منه، فكن صبوراً وأظهر له أنه يمكن الوثوق بك.

برج الميزان

يُعرف برج الميزان بأنه منفتح جداً ويستمتع بالمحادثات الفكرية والتواصل الاجتماعي مع أصدقائه. إنه دبلوماسي وجذاب ويحب أن يكون محاطاً بالناس. يمكن أن يكون من أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها عندما يتعلق الأمر بآرائه. نظراً لأنه يدور حول الحفاظ على السلام وإيجاد التوازن في الحياة، فقد يتردد في مشاركة أفكاره أو مشاعره إذا اعتقد أنّ ذلك قد يخل بالتوازن. من المهم أيضاً بالنسبة له الحفاظ على استقلاله، حتى لا يكشف الكثير عن نفسه من أجل الحفاظ على السيطرة على مصيره. للاقتراب من الميزان، أظهر الاحترام لآرائه واترك له مساحة خاصة به عندما يحتاج إليها.

برج العقرب

قد يبدو العقرب غامضاً ومعزولاً، ولكن تحت هذا المظهر الخارجي الرائع يكمن شخص عاطفي ومخلص يقدر مصداقيته قبل كل شيء. لا يستغرق الأمر سوى القليل من الوقت ليثق بك قبل أن يشاركك أسرار عالمه الداخلي. وعندما يثق بك، تأكد من معاملته باحترام، لأنه بمجرد كسر هذه الثقة، يكاد يكون من المستحيل استعادتها. ما رأيك الاطلاع على الشريك المناسب لبرج العقرب؟

برج الجدي

لا يحب برج الجدي مشاركة أفكاره ومشاعره العميقة مع أي شخص وتجعله طبيعته الطموحة والمنضبطة من أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها. لكن بمجرد اختراق هذا المظهر الخارجي، ستجد واحداً من أكثر علامات الأبراج ولاءً وتفانياً. يتمتع بذكاء حاد ويمكنه التحلي بالصبر تماماً، لذا فهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن شريك أو صديق. سيظل مخلصاً بغض النظر عما يأتي في طريقه. قد يستغرق الأمر وقتاً للانفتاح، ولكن عندما يفعل ذلك، ستكون سعيداً لأنك انتظرت ذلك. إنّ دافعه وطموحه محفزان ويمكنهما إلهامك للعمل على تحقيق أهدافك. لذا، إذا كنت تبحث عن رفيق موثوق به وجدير بالثقة، فابحث عن برج الجدي المرن.

برج الدلو

غالباً ما يكون برج الدلو انطوائياً تماماً ويفضل الاحتفاظ بأفكاره ومشاعره لنفسه. يمكن أن يكون غامضاً جداً، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للسماح لشخص ما بالدخول إلى دائرته الخاصة. يُعتقد أنه منعزل تماماً وفي عالمه الخاص، لذلك لا تتوقع منه إفشاء كل أسراره على الفور. هو أيضاً مستقل بشدة ويكره الشعور بأنه مجبر على شيء ما. من الأفضل السماح له بالانفتاح وفقاً لسرعته الخاصة وتأكد من عدم الضغط بشدة وإلا فقد تخاطر بفقدان ثقته تماماً.

برج الحوت

يُعرف برج الحوت بحساسيته العميقة وهالته الغامضة، والتي يمكن أن تجعل من الصعب عليه الوثوق بالآخرين بسرعة. إنه من أبراج كتومة لا تفصح عن مشاعرها. كما أنه متعاطف للغاية ولديه حدس قوي، لذلك يمكنه عادةً الشعور بما إذا كان شخص ما حقيقياً أم لا. إذا اكتسبت ثقته، فستتم مكافأتك بصديق مخلص لديه مجموعة لا حصر لها من الحكمة والبصيرة لمشاركتها. إنه من الأبراج الأكثر رومانسية، لذا فهو بالتأكيد يستحق الانتظار.