كيف أتعامل مع برج الجوزاء ليعجب بي ولا يستطيع التخلي عني؟

الأبراج
كيف أتعامل مع برج الجوزاء ليعجب بي ولا يستطيع التخلي عني؟
برج الجوزاء
يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تعشق الاهتمام والثناء
الأبراج
برج الجوزاء
2 صور

غالباً ما يُنظر إلى برج الجوزاء على أنه أكثر من شخص في جسد واحد. أي أنه يُظهر جانب واحد من نفسه الآن وجانباً مختلفاً تماماً بعد ثوانٍ، ويتحول دون سابق إنذار، على الأقل إلى شخص آخر. إنه قابل للتغيير، وهذا له مزاياه. وكعلامة يحركها المنطق، يتمتع بالتحكم الجيد في المشاعر التي يظهرها، مما يجعل معرفة ما يشعر به أمراً صعباً. إذا ترغبين في نيل إعجاب برج الجوزاء، "سيدتي نت" يستعرض في الآتي، طريقة التعامل مع برج الجوزاء.

شخصية برج الجوزاء وطرق التقرب منه

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تعشق الاهتمام والثناء
من طرق التعامل مع برج الجوزاء، مشاركته المعلومات القيمة. فهو يقدر الفضول ويسعد دائماً بمشاركة أي معلومات لديه. استعد لبعض التحفيز الذهني والمحادثات الذكية. إذا كنت متحمساً للمحادثات في البداية، فلا ينبغي أن تكون هذه مشكلة على الإطلاق. استمر في إشراكه واستمع إليه وحاول تدليله في مزاح منتظم.

يميل برج الجوزاء أحياناً لقول شيء ما وفعل شيء آخر، أو تقديم نفسه بطريقتين مختلفتين لشخصيتين مختلفتين. قد يكون هذا محبطًا للأشخاص الأقرب إليه. ببساطة ضع في اعتبارك أن الجانب المشرق منه هو أنه قابل للتكيف، وفي بعض الأحيان سيغير نفسه دون وعي اعتماداً على حالته المزاجية. التواصل، يعدّ أحد أهم الطرق للتعامل مع برج الجوزاء فهو يتمتع بطابع جيد بشكل عام ولا ينوي عادةً إيذاء المشاعر. إذا كنت تشعر أنه قد تجاوز بعض الحدود، فأخبره ببساطة.

من طرق التعامل مع برج الجوزاء، تجاهل أي سلوك تعتبره غير ناضج عوضاً من تركه يزعجك. الجانب الآخر من الجوزاء كونه ممتعاً وذكياً هو أنه يمكن أيضاً أن يكون سطحياً. يمكنه أحيانًا الخروج عن طريقه لجذب الانتباه وقد يبدو أنه مرح جدًا بالنسبة للأنواع الأكثر رصانة. إذا بدأ سلوكه في الوصول إليك، ببساطة وجه انتباهك إلى مكان آخر. لذا، يعدّ من الأبراج التي يصعب التعامل معها.

يُعد برج الجوزاء مضطرباً بطبيعته وبالتالي يمكن أن يشعر بالملل بسهولة تامة. إنه يغير وتيرته باستمرار ويحاول تجربة أشياء جديدة. لذا يجب عليك مواكبته. ومع ذلك، فهو من الأبراج الأكثر ثقة بالنفس.

لديه صعوبة في اتخاذ القرارات والالتزام بها، وعادةً ما يستغرق وقتاً طويلاً للالتزام. يجب أن يفوز في كل جدال حتى لو كان مخطئاً، فسيكون لديه ردود مستمرة ويرمي كل جزء من المنطق الذاتي الذي يمكنه حشده عليك حتى تستسلم.

يتمتع باحترام تام للذات. لذا فهو يتوقع أنك ستحبه وتحترمه أيضاً. هذا يعني قبول كل مراوغاته الصغيرة. من يفهمه ويقدره حقاً يكافأ بالولاء والاحترام المتبادل والرومانسية المليئة بالمرح.

احترام مساحته الخاصة، تعدّ أحد طرق التعامل مع برج الجوزاء. بغض النظر عن مدى اهتمامه بك، فهو يحتاج إلى قدر كبير من الوقت ليكون بمفرده. إنه ليس مصمماً لنوع من العلاقات العاطفية الجياشة. منحه مساحة عندما يكون متقلب المزاج وستجد أن أفضل دواء له هو قضاء الوقت بمفرده. يمكنك عموماً الاعتماد عليه وهو يخرج من حالة مزاجية أكثر قتامة منتعشاً ومتفائلاً إذا كنت تريد التحدث معه حول ما كان يمر به، فلن ينفتح إلا عندما يكون مستعداً لذلك. يريد أن يشتاق إليك وأن يكون قادراً على إخبارك بكل ما مر به في المرة القادمة التي تكون فيها معه.

ابتعد عن الدراما

لا يميل برج الجوزاء إلى الدراما ولا يرى فائدة فيها. سيجد فقط طريقة لإخراج نفسه من الموقف الذي يسبب له الكثير. في الحقيقة، هو ويحتاج إلى شريك خالٍ من الدراما للمساعدة في الحفاظ على العلاقة سلسة ومتناغمة. وفر التوازن في العلاقة إذا استطعت. إنها أيضاً أفضل طريقة للتعامل معه.

بعدما اطلعت على طرق التعامل مع برج الجوزاء، ما رأيك بالتعرّف على أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجوزاء؟