فيديو.. حلا شيحة تنشر فيديو لها على أغنية لـ تامر حسني ومتابعوها يطالبونها بالاعتذار

حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة حلا شيحة مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" والذي ظهرت فيه مجموعة صور لها على أغنية "خليك فولازي" للفنان تامر حسني، وكانت تلك الأغنية تم عرضها خلال أحداث فيلم "مش أنا" وهو نفس الفيلم الذي كانت تبرأت منه الفنانة حلا شيحة من قبل وشنت حينها هجومًا على الفنان تامر حسني بعد طرحه الفيديو كليب الخاص بالأغنية، قائلة حينها بأنها اتفقت معه على حذف بعض المشاهد التي كان فيها تلامسًا ووعدها الفنان تامر حسني بذلك إلا أنها فوجئت أثناء مشاهدتها للفيلم بعدم حذفها، مما أثار غضبها وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

حلا شيحة معلقة على مقطع الفيديو: "مش جايلي نوم"


وعلقت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" على مقطع الفيديو قائلة: " مش جايلي نوم .. ليها طريقة في البواخة الدنيا دي"، وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة حلا شيحة على مقطع الفيديو الذي نشرته إلى حد وصل ببعض من متابعيها يطالبونها بالإعتذار للفنان تامر حسني عما بدر منها من قبل من تبرؤها من المشاركة في الفيلم الذي تم عرض الأغنية التي نشرتها خلال أحداثه.

حلا شيحة توجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي


يًذكر أنه في مطلع الشهر الجاري كانت قد وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة شكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، وذلك بعد تصريحاته خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي" والتي أعلن من خلالها عن ترحيبه بعودة حلا شيحة مرة أخرى إلى الساحة الفنية قائلًا: " حلا شيحة بنتنا وحبيبتنا والأسرة الفنية مسمحاها للعودة للتمثيل".
كما نشرت حينها الفنانة حلا شيحة تصريحات الفنان أشرف زكي عبر صفحتها الرسمية بـ " انستغرام" معلقة عليها قائلة: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان"، وتابعت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة"، موجهة الشكر إلى زملائها في الوسط الفني: "متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايما، وجمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به ، واحسن الظن بي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


كما قدمت الفنانة حلا شيحة الاعتذار عما بدر منها الفترة الماضية، قائلة: "وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لأحد و لا أحمل إلا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».