أجمل الرسائل وعبارات التهنئة بعيد الأضحى للأهل والأصدقاء

الحرم المكي
الحرم المكي - الصورة من موقع unsplash

يحرص العديد من الناس على إرسال التهاني والتبريكات على فترات متباعدة أي قبل حلول المناسبة بعدة أيام، وكذلك أثناء الاحتفال بها، ومن بين تلك الاحتفالات التي أصبحنا على بعد أيام قليلة منها هي تهنئة عيد الأضحى المبارك 2023.
بالطبع، ستختلف طبيعة رسالتك من شخص لآخر، حتى لو كانت المناسبة واحدة، الرسالة التي ترسلها إلى صديق ليست ما ترسله إلى أحد أفراد أسرتك.
لذا جمعنا لكم في "سيدتي. نت" مجموعة من أجمل رسائل عيد الأضحى للأهل والأصدقاء والأحبة فيما يلي:
- اسأل من أعاد العيد علينا، أن يمدكم بالعمر المديد وأن يجعل أيامكم حب وعطاء وعيد سعيد.
- جعل الله فجر عيدك نوراً، وظهره سروراً، وعصره استبشاراً، ومغربه غفراناً، وجعل لك دعوة لا تُرَدّ، ووهبك رزقاً لا يُعَدّ، وفتح لك باباً بالجنة لا يُسَدّ.
- من حروف القرآن وكعبة الإسلام وأسماء الرحمن أهنيك بالعيد يا أغلى إنسان.
- أدام الله لكم العيد دهوراً، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعساكم من عواده.
- اللهم يا نور النور يا مدبر الأمور يا رب البيت المعمور هنئ بالعيد قارئ هذه السطور.
- اسال الله ان يغفر لي ولكم وأن يرضى عني وعنكم جميعاً وأن يتقبل مني ومنكم صالح الأعمال كل عام وأنتم بخير.
- مضى عام ونحن بخير، ليأتي عام ونتمنى أن ننهيه ونحن بِخير.
- عندما تحلّ المناسبات تتدفّق من القلب أصدق العبارات وأعذب الكلمات، يتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبّة وإحياء للمودّة، وها أنا بمناسبة حلول العيد المبارك ومن قلب محبّ أدعو لك فأقول: أسأل الله أن يبلغك العيد، ويكتب لك فيه الأجر والثواب، ويعتقك من النار أنتَ ومن تحبّ.
- عيد سعيد. رضا الله عنك وأرضاك وهداك، وأغناك وعافاك وشفاك ووفقك لخير الدعاء، وأجاب لك الرجاء وأحبك بلا ابتلاء وجعلك ساعياً للخير مؤثراً في الغير وكل عام وأنت بخير.
- لنا أحباب لا يسكنون بقربنا.. ولكن يسكنون بقلوبنا.. يظلّ شذى ذكراهم يعطّر قلوبنا.. كلما نضبت ينابيع المودّة في حياتنا.. أغلا الأشواق نبعثها لكم.. تحياتي معطرة باطيب العود.
- في هذا اليوم المبارك.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقكم الهداية، ويجعلكم من المقبولين والتوابين والمتصدقين، كل عام وأنتم بخير وسعادة، عيد أضحى مباركاً لنا جميعاً.
- أهدي أهلي عطر الورد وألوانه وأرسل لكم باقة ورد أنتم عنوانه أهنئكم بمقدم عيد الأضحى وأيامه كل عام وأنتم جميعاً بخير.
- تتقارب السطور لتحظى بأول اهتماماتكم، وتتسابق الأقلام لتنثر حبر مودتها إليكم، وتتسارع الحروف لتعانق نواظركم، لكن الروح تسبقها بالتهنئة والقلب بالدعاء بعيد أضحى سعيد وعمراً بالفرح يزيد.
- تهنئة مليئة بالحب والود للناس الغاليين، بمناسبة عيد الأضحى السعيد، كل عام وأنتم طيبين.
- للكلمة ردود وللفرحة وجود ولأيام العيد وقت محدود فلك تهنئة بلا حدود. ها هو العيد السعيد جاء يحمل البشرى، وينثر الرَّخاء داعياً إلى المحبة والإخاء وجميل اللقيا بين الأحباء والأهل والأصدقاء فكل عام وأنتم بخير، لعل العيد يجمعنا في أطيب لقاء.
- بحروف القرآن وكعبة الإسلام وكلام الرحمن أهنئك بقدوم عيد الأضحى المبارك، أدخله الله عليك بالصحة والعافية وطول العمر، ويسر لك كل أمورك.
- في زحام الأعوام يمضي العام بعد العام وفي كل عام حقائق وأحلام وأنا حلمي أشوفك بخير في كل عام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر