طرق ومواصلات دبي تنفذ مبادرات مجتمعية متنوعة بمناسبة عيد الأضحى

طرق ومواصلات دبي تنفذ مبادرات مجتمعية. الصورة من موقع unsplash
طرق ومواصلات دبي تنفذ مبادرات مجتمعية. الصورة من موقع unsplash

بهدف مشاركة فرحة العيد مع الأطفال والأيتام والطلبة من فئة ذوي الدخل المحدود نفذت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مبادرات مجتمعية متنوعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فعاليات عيد لأضحى المبارك

وبحسب هيئة الطرق والمواصلات فإنّ الهيئة تحرص على تنظيم فعاليات عيد لأضحى المبارك انطلاقًا من الخطة الاستراتيجية لهيئة الطرق والمواصلات 2023-2030 التي تنص بنودها على تعزيز التعاون وثقافة الدعم، بالإضافة لنشر قيم الإيجابية والسعادة حيث تركز الهيئة على إطلاق وتنفيذ المبادرات الإنسانية والمجتمعية الهادفة لمختلف الفئات والأعمار.

كسوة العيد

من جهتها أوضحت "روضة المحرزي" مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة أنّ طرق دبي أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال إعداد وتنفيذ خطة مبادرات مجتمعية تشمل توزيع كسوة العيد للفتيات الأيتام وذوي الدخل المحدود.

توزيع العيدية

وأيضًا تشمل مبادرات عيد الأضحى المبارك إسعاد فئة الطلاب من ذوي الدخل المحدود حيث تم توزيع مبالغ العيدية مقدمة من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة على 300 طالب من مدارس الأهلية الخيرية.

هدايا العيد

وأضافت "المحرزي" قائلة:" ضمن إطار الاهتمام بالأيتام من ذوي الدخل المحدود وإدخال البهجة في نفوسهم تضمنت المبادرات توزيع هدايا عبارة عن ألعاب، بالإضافة لتنظيم رحلة ترفيهية لعدد (40) طفل من فئة الأيتام وذوي الدخل المحدود إلى مدينة أي أم جي الترفيهية".

تمديد ساعات عمل مترو دبي

يذكر أنّ هيئة طرق ومواصلات في دبي أعلنت عن تمديد ساعات عمل مترو دبي إلى الساعة 1:00 صباحًا حتى تاريخ 2 يوليو 2023 وذلك تزامنًا مع عطلة عيد الأضحى.

موعد عطلة عيد الأضحى في دبي 2023

تبدأ عطلة عيد الأضحى من يوم عرفة 9 ذي الحجة الذي يوافق 27 يونيو 2023، أما عيد الأضحى فيبدأ من صباح يوم 10 ذي الحجة وحتى غروب شمس يوم 12 من ذي الحجة لعام 1444، والذي يوافق بالميلادي 28 يونيو حتى 30 يونيو 2023.

فعاليات عيد الاضحى في دبي 2023

تضم دبي مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والمعالم السياحية التي تتنافس فيما بينها لإقامة أجمل الفعاليات في عيد الأضحى، حيث تكثر الفعاليات المتنوعة ضمن مفاجآت صيف دبي، وكل واحدة منها تضمن أقصى درجات المتعة والمرح للمشاركين فيها، عدا عن التخفيضات في العديد من الأسواق والمجمعات التجارية إلى جانب تخفيضات موسم العودة إلى المدرسة وعالم مدهش.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر