المشاهير ينعون الفنان العراقي رضا طارش: أعز فنان يودعنا 

رضا طارش- الصورة من الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين العراقيين على فيسبوك
رضا طارش- الصورة من الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين العراقيين على فيسبوك
نعت نقابة الفنانين العراقيين، الفنان رضا طارش، الذي وافته المنية عن عمرٍ ناهز 55 عاماً، إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة. وقالت النقابة في بيانٍ رسمي: «ببالغ الحزن والأسى، تنعي نقابة الفنانين العراقيين، الفنان رضا طارش، والذي وافته المنية هذا اليوم سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون».

المشاهير ينعون الفنان العراقي رضا طارش

على جانبٍ آخر حرص، عدد من النجوم ومشاهير الوطن العربي على تقديم واجب النعي في الفنان رضا طارش. من بين هؤلاء الفنان محمود بوشهري، الذي نشر صورة جمعتهما عبر حسابه على انستغرام، معلقاً: "أعز فنان يودعنا رحمك الله يافنانا. رضا طارش رحل عنا اليوم. خالص العزاء لأسرته ومحبينه والبقاء لله دعواتكم له برحمه".
الفنانة سلمى سالم أيضاً حرصت على نعي الفنان رضا طارش، حيث نشرت صورة له عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام"، وكتبت قائلة: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز والفنان الكبير والإنسان الراقي. الفنان رضا طارش".

من هو الفنان رضا طارش

رضا طارش، هو ممثل عراقي. شارك بالتمثيل في عدد من الأفلام السينمائية، والمسلسلات التليفزيونية، ومنها: «مسلسل غرامي شرطي وحرامي عام 2018، ومسلسل باكو بغداد عام 2019».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».