فيديو.. تفاصيل حفل ماجدة الرومي الخيري بلبنان

ماجدة الرومي- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
ماجدة الرومي- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أحيت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي في لبنان حفلاً غنائياً، أقيم في جامعة سيدة اللويزة، التقت من خلاله بجمهورها بعد غياب سنوات، وهو أول حفل غنائي لها بعد تعافيها من عملية استئصال المرارة التي خضعت لها في فبراير الماضي.

ماجدة الرومي تشارك في حفل خيري

وكانت المطربة ماجدة الرومي قد قررت أن تكون عودتها للجمهور اللبناني من خلال حفل خيري يذهب ريعه لدعم طلاب جامعة NDU، ومساعدتهم على دفع الأقساط. وبدأ الحفل بالنشيد الوطني، لتصعد ماجدة الرومي على المسرح على نغمات أغنيتها الشهيرة "عيناك ليال صيفية"، ليستمر الحفل لمدة ساعتين قدمت خلالهما باقة من أشهر أغنياتها.

ماجدة الرومي تُعلن عن طرح أغنيتها الجديدة

وخلال الحفل أعلنت الفنانة الكبيرة عن استعدادها لطرح أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة "الفيديو كليب"، والتي ستأتي تخليداً لذكرى شهداء انفجار ميناء بيروت، الذي كان قد وقع في 4 أغسطس عام 2020.

حفل ماجدة الرومي القادم بالأردن

يُذكر أن الفنانة ماجدة الرومي تستعد لإحياء حفل غنائي، في العاصمة الأردنية عمان يوم 14 يوليو المقبل، في أرض المعارض،.وكانت روجت الفنانة للحفل من خلال نشر البوستر الخاص بالحفل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" معلقة عليه: "عمّان إني لِليلكِ نايٌ ... لِشَدوكِ عُود".

ومن المقرر أن تقدم ماجدة الرومي خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها المميزة خلال مشوارها الفني العريق والتي من خلالها عشقها جمهورها بكافة أرجاء الوطن العربي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».