فيديو.. ميادة الحناوي تهنئ جمهورها في الوطن العربي بأغنية ياليلة العيد 

ميادة الحناوي- الصورة من صفحتها على فيس بوك
ميادة الحناوي- الصورة من صفحتها على فيس بوك
طرحت شركة "مزيكا" عبر قناتها الرسمية بـ"يوتيوب" أغنية "يا ليلة العيد" لكوكب الشرق أم كلثوم بصوت المطربة السورية ميادة الحناوي في أحدث ظهور لها.

الظهور الأول للأغنية بفيلم "دنانير"

وأغنية "يا ليلة العيد" كانت قدمتها كوكب الشرق للمرة الأولى عام 1939 خلال أحداث فيلم "دنانير"، وهي من كلمات الشاعر أحمد رامي وألحان الموسيقار رياض السنباطي. وكانت الشهرة الأكبر للأغنية حينما قدمتها كوكب الشرق أم كلثوم في حفل غنائي بالنادي الأهلى عام 1944 بحضور الملك فاروق والذي منحها وسام الكمال بعد تقديمها للأغنية.

ميادة الحناوي وعمليات التجميل

يُذكر أن الفنانة ميادة الحناوي كانت قد نفت العام الماضي صحة الأخبار التي تم تداولها حينها عن خضوعها لـ جراحة تجميل، وعند مواجهتا بالصور المسربة من حسابات طبيب التجميل نادر صعب، قالت إنها سترد عليه وتكشف الحقيقة ولكن بالوقت المناسب.

وكانت تحدثت ميادة الحناوي خلال لقائها في برنامج "يلا تريند"، على هامش احتفالها بافتتاح منشأة سياحية في مدينة حلب، قائلة: "مالي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي إطلاقاً، دائماً بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".
وعن خضوعها لعمليات تجميل، قالت: "أعوذ بالله، لا ورحمة ماما ما حصل، أنا إللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح"، وأضافت: بحبكن من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات المغرضة، وهرد بالوقت المناسب".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».