فيديو.. محمد رمضان يكشف عن موقف محرج جمعه بـ حنان ترك.. ما القصة؟

محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام


كشف الفنان محمد رمضان، عن المشهد الذي مثل صعوبة له في بداية مشواره الفني.
وقال محمد رمضان، خلال لقائه في برنامج " كاربول كايروكي بالعربي"، إن من المشاهد الصعبة التي واجهته في بداية مشواره الفني، هو المشهد الذي جمعه بالفنانة حنان ترك في أحد الأعمال الدرامية الضخمة، حيث كان من المفترض أن يصارحها بمشاعره تجاهها ويعترف بحبه لها وفقاً للسياق الدرامي الذي رسمه سيناريو المسلسل، وذلك من خلال ترديده لها لكلمة "بحبك".
وأضاف، أثناء تصويره للمشهد شعر برهبة كبيرة، في ظل وجود مخرج وكاميرات مسلطة عليه وعدد كبير من القائمين على العمل ، مشيراً إلى أن كل هذه الأمور جعلته يتردد في أن يقول لحنان ترك كلمة "بحبك"..مكملاً " قالتلي اتكلم قول بحبك وقتها شاورت لها فعلا ومقدرتش اتكلم بس المشهد عدى".

فيلم "ع الزيرو" أحدث أعمال محمد رمضان الفنية

"ع الزيرو" من الأفلام المنتظر عرضها للفنان محمد رمضان، في موسم أفلام الصيف، ومن خلاله يجسد محمد رمضان شخصية شاب يدعى "دراجون" وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح «دراجون» واحداً من الأغنياء, ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.
فيلم "ع الزيرو"، من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللي كريم، والطفل منذر مهران وآخرين.
على جانب آخر، أعلن محمد رمضان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، الذي سيخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024.. ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل في موسم دراما رمضان المنصرم؛ إذ تصدر المسلسل ترند منصات التواصل الاجتماعي، بسبب أحداثه المشوّقة والمثيرة، والتي دارت حول "جعفر العمدة" محمد رمضان الذي يخوض رحلة بحث عن نجله الذي فقده منذ سنوات، وأثناء ذلك يدخل في صراعات عديدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».