خالد سليم عن علاقته بـ تامر حسني: لسنا أصدقاء

خالد سليم - الصورة من صفحته على انستغرام
خالد سليم - الصورة من صفحته على انستغرام

نفى الفنان خالد سليم، الأخبار التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة حول وجود خلاف بينه وبين الفنان تامر حسني ، نتيجة انتقاده لفيلم "عمر وسلمى".
وأكد خالد سليم خلال لقائه في برنامج " حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على انه لا يوجد أي خلاف بينه وبين تامر كما انتشر، بل دائماً ما يثني على النجاحات التي يحققها في أعماله، منوهاً أن تامر حسني ليس من أصدقائه المقربين، ولكن كانت تجمعه به علاقة طيبة في بداية مشوارهما الفني فقط، ولكن مع الوقت حدثت فجوة وشرخ كبير في العلاقة. وتابع " أنا وتامر مش صحاب".
وأشار إلى أن تامر حسني قرر أن يعزل نفسه عن جيله وإبعاد نفسه عن زملائه دون معرفة السبب الحقيقي وراء ذلك، لافتًا أنه رغم ذلك إن تامر حسني يستحق أن يكون في مكانة جيدة جداً، بسبب النجاحات التي يحققها في مسيرته الفنية والتي ساهم فيها ذكاؤه ومجهوده الكبير.
وعن تجارب تامر حسني في مجال التأليف والإخراج والتمثيل كما حدث في فيلمه السابق "بحبك"، رأى خالد سليم أن التخصص في الشيء يجعل العمل مميزاً، خاصة وأن العين الواحدة من الممكن أن تخطىء.
وأضاف "أنا مؤمن بالتخصص ليه ما يكنش في مؤلف شاطر، وورشة كتابة؟ وجهة نظر العين الوحدة غلط.. ليه أنا استحوذ على ده كله" .

رأي خالد سليم في الألقاب التي تطلق على الفنانين

قال خالد سليم إنه مع الألقاب التي يطلقها الجمهور على مطربه المفضل، ولكنه ضد الألقاب التي يطلقها الفنان على نفسه أو المقربين منه.
واستطرد قائلاً " أنا مع الألقاب البريئة التي يطلقها الجمهور على نجمه المفضل، ولكنه ضد الألقاب التي يطلقها النجم على نفسه أو التي يطلقها المقربون منه".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».