تهاني مشاهير بوليوود بعيد الأضحى المبارك

سلمان خان (Salman Khan). مصدر الصورة: Giuseppe CACACE / AFP
سلمان خان (Salman Khan). مصدر الصورة: Giuseppe CACACE / AFP

جرت عادة معظم المشاهير على مشاركة جمهورهم بعض لقطات الصور والفيديوهات من حياتهم، خاصةً في الاحتفالات والمناسبات. لذلك نشر العديد من نجوم بوليوود لقطات من احتفالهم بعيد الأضحى، حيث توجه عدد كبير منهم، بمن فيهم سلمان خان، عمران هاشمي، ماهيش بابو وشيرانجيفي، إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليتمنوا لمعجبيهم أحر الأمنيات.

مشاهير بوليوود يشاركون جمهورهم تهنئة عيد الأضحى

انتقل نجم بوليوود سلمان خان إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به وشارك لمحة عن احتفاله بعيد الأضحى، حيث احتفل بهذه المناسبة مع عائلته. لقد أسقط صورة لعائلته، ظهرت سلمان مع والده سليم خان، والدته سلمى خان، شقيقته أربيتا خان وألفيرا خان. كما انضم إليهم الأخوان أرباز خان وسهيل خان، بينما لم تكن هيلين- زوجة والده- موجودة في الصورة. أثناء مشاركة الصورة، كتب سلمان في التسمية التوضيحية: "عيد أضحى مبارك".

نشر شيرانجيفي على تويتر: "عيد مبارك !!! أتمنى أن يجلب العيد السعادة والازدهار للجميع !!". في حين كتب صني ديول: "عيد مبارك للجميع، ليغمر الله بركاته عليكم وعلى حياة أحبائكم بسلام ورخاء ورفاهية".

غرد أكشاي كومار: "عيد مبارك لكم ولعائلتكم. السلام والسعادة للجميع".

مانوج باجبايي شارك مقطع فيديو قصيراً يحمل تهنئة مكتوباً بداخله عيد مبارك، بينما علق على الفيديو قائلاً: "عيد الأضحى مبارك لكم جميعاً، أتمنى أن يجلب هذا اليوم المبارك الإيجابية والحب والازدهار لكل حياتكم. عيد مبارك".

أعربت عارضة الأزياء التي أصبحت ممثلة؛ شيرلين تشوبرا، عن تمنياتها لمتابعيها بـ"عيد مبارك" من خلال تغريدة صورة على منصة تويتر.

كتب الممثل Jr NTR عبر تويتر: "أتمنى أن يجلب العيد المبهج سلاماً وازدهاراً وافراً للجميع. عيد مبارك".

ماهيش بابو نشر تهنئته عبر تويتر قال فيها: "أتمنى لكم جميعاً عيد أضحى مبارك! أتمنى أن يجلب هذا اليوم الفرح والحب والنجاح لكل واحد منكم. عيد مبارك".


عمران هاشمي شارك صورة تهنئة مكتوباً عليها: "عيد أضحى مبارك". وشارك في التسمية التوضيحية: "عيد مبارك للجميع".

ومن جانبها، شاركت سارة علي خان من خلال قصص إنستغرام مجموعة من الصور مع والدتها أمريتا سينغ وشقيقها إبراهيم علي خان لتهنئة الجماهير بعيد الأضحى المبارك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»