تعرف على قائمة أغنى 5 أطفال في العالم

أغنى 5 أطفال في العالم
أغنى أطفال في العالم (المصدر: pexels)
أغنى 5 أطفال في العالم
أغنى أطفال في العالم (المصدر: pexels)
أغنى 5 أطفال في العالم
أغنى 5 أطفال في العالم
2 صور

لا يستطيع الكبار فقط اكتساب ثروات صافية من المليارات ولكن قد تصدم عندما تعلم أن هناك بعض الأطفال أيضًا يمتلكون الملايين بل المليارات من الأموال، في حين أن معظمهم قد حصلوا على هذه الثروة الهائلة من خلال الميراث من آبائهم الأثرياء، سواء أكانوا من العائلة المالكة أو الموسيقيون أوالممثلون أو من أقطاب الأعمال، وهناك القليل من الصغار الذين صنعوا ثروتهم بأنفسهم عبر اختراع ما أو تطيبق ما، أو قد تكون فكرة أذهلت العالم، وهؤلاء الصغار يلهمون زملائهم الأطفال في جميع أنحاء العالم لخلق الثروة واكتساب الشهرة دون الاعتماد على تأثير والديهم.. بالسياق الآتي سيدتي تعرفك على خمسة من أغنى أطفال بالعالم الذين تتراوح ثروتهم الصافية من الملايين إلى المليارات ولم يبلغوا حتى سن 18 عامًا حتى الآن.

1. الأميرة شارلوت (8 سنوات)

--
لقب أغنى طفل في العالم لا يحمله سوى الأميرة شارلوت. وهي عضو في العائلة المالكة البريطانية، وتُعد الطفل الثاني والابنة الوحيدة لكيت ميدلتون أميرة ويلزوأمير ويلز ويليام، ويبلغ صافي ثروتها خمسة مليارات دولار يأتي معظمها من عائلتها المالكة. الأميرة شارلوت تحتل المرتبة الثالثة في ترتيب ولاية العرش بعد والدها الأمير "ويليام" وشقيقها الأمير "جورج".

 

2. الأمير جورج (10 سنوات)


ثاني أغنى طفل في العالم هو أيضًا عضو في العائلة المالكة البريطانية وهو الأمير جورج ، الطفل الأول للأمير ويليام، أمير ويلز، وكيت ميدلتون، أميرة ويلز والشقيق الأكبر للأميرة شارلوت  . تأتي ثروته أيضًا من العائلة المالكة، وفي عمر 8 سنوات فقط، تقدر ثروته الصافية بأكثر من ثلاثة مليارات دولار. خلف والده الأمير ويليام، يحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش.

3. ستورمي ويبستر (5 سنوات)

-
Stormi Webster هي ابنة كايلي جينير Kylie Jenner و ترافيس سكوت Travis Scott ، وتبلغ من العمر أربع سنوات والمعروفة بصافي ثروتها المذهلة التي تزيد عن سبعمائة مليون دولار، والتي تدين بها لوالديها المليارديرات. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وأصبحت الصورة التي تكشف عن اسمها هي الصورة الأكثر إعجابًا على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، وقد حصلت على أكثر من 12400000 إعجاب في أقل من 12 ساعة.

4. بلو آيفي كارتر (11 سنوات)

بلو آيفي كارتر مغنية أمريكية وابنة الموسيقيين المشهورين بيونسيه وجاي زي. بعد يومين فقط من ولادتها، أصبحت "الطفلة الأكثر شهرة في العالم" وفقًا لـ Time. فهي الرابعة بقائمة أغنى طفل في العالم. تحمل بلو آيفي رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لكونها أصغر شخص لديه أغنية مخططة على أي مخطط بيلبورد بعد أن سجل والدها غناءًا لأغنية "المجد". وقد حصلت Blue Ivy Carter على معظم ثروتها من والديها الأثرياء. وحصلت أيضًا على جائزة جرامي لأفضل فيديو موسيقي لأغنية "Brown Skin Girl"، وهي أغنية منفردة من بيونسيه والتي حصلت أيضًا على رقم قياسي عالمي آخر في موسوعة غينيس لكونها أصغر فائزة بجائزة جرامي.

5.الأمير لويس (5 سنوات)


تمت إضافة اسم آخر من العائلة المالكة البريطانية إلى قائمة أغنى طفل في العالم عام 2023. يمتلك الأمير لويس ، الطفل الثالث والأصغر للأمير ويليام، أمير ويلز، وزوجته كيت، أميرة ويلز، عددًا تقديريًا تبلغ ثروته الصافية حوالي أربعمائة مليون دولار. وهو الرابع في ترتيب ولاية العرش بعد والده وأخيه الأكبر وأخته.