محمد رمضان: للنجاح دلائل على الأرض غير كدا متصدقوش

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام

غادر الفنان محمد رمضان ماراثون المنافسة على صدارة إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى، بعد تأجيل عرض فيلمه "ع الزيرو"، ولكنه حرص على إثبات حضوره وسط الكبار، وأعاد نشر مقطع يظهر تفاعل الجمهور مع حلقات مسلسله الأخير "جعفر العمدة"، مع تعليق يرد بشكل غير مباشر على تصريحات أبطال أفلام العيد حول تحقيق أعمالهم نجاحاً ساحقاً وإيرادات غير قياسية.

محمد رمضان نشر عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستغرام، مقطع فيديو يجمع ردود أفعال جمهوره على المشاهد المؤثرة بمسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وعلق عليه قائلاً: للنجاح دلائل على الأرض غير كدا متصدقوش.

واحتفل رمضان بطرح الإعلان التشويقي الرسمي الأول لفيلمه الجديد "ع الزيرو" المقرر عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2023، ويجمعه لأول مرة بالنجمة نيللي كريم، وظهر محمد رمضان في البرومو بلوك مختلف عن الذي يظهر به في المعتاد، وسادت حالة من التشويق والإثارة على البرومو، مما حمس الجمهور والمشاهدين لمشاهدته فور طرحه.

فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد. وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة؛ إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».