موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023

موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023 من كارلو بيجناتيلي Carlo Pignatelli
موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023 من كارلو بيجناتيلي Carlo Pignatelli

يوم الزفاف أهم يوم في حياة كل عروس، والفستان الأبيض الجميل من أهم ما تحرص عليه العروس في هذا اليوم بحيث تهتم بمعرفة أحدث التصاميم وآخر الصيحات في عالم فساتين الزفاف حتى تختار أخيراً ما يناسب ذوقها وشكل جسمها. تعرّفي معنا إلى موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023 التي تعكس أسلوبكِ الأنيق والفخم خلال هذه المناسبة التي لا تتكرر. لذا كوني حريصة في الاختيار.

موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023 من كارلو بيجناتيلي Carlo Pignatelli

فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023 لطلّة ملوكية

 

فستان زفاف
   فستان زفاف بياقة باتو من هيغار نوفياس Higar Novias

 

تحرص العديد من الفتيات على متابعة نجماتهنّ المفضّلات، ويبحثن عما ارتدين في زفافهن حتى يضفن إلى أفكارهن الخاصة عندما يحين موعد زفافهن. وبسبب تنوّع فساتين الزفاف الكبير واختلاف التطاريز والخامات تعاني الكثير من الفتيات من الحيرة، لكن لا تتردّدي باقتناء أحد موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو، وبما أن فستان فرحكِ يعكس ذوقك الرفيع والخاص لذا كوني حريصة في الاختيار.
عندما يتعلق الأمر باختيار فستان الزفاف، فإن العثور على مظهر يتناسب مع أسلوبكِ الشخصي هو أمر في غاية الأهمية. وعلى الرغم من وجود الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، فإن إحدى إطلالات العروس التي اكتسبت شعبية كبيرة هو الفستان الأنيق بياقة الباتو. ننصحكِ باعتماد هذا الموديل من علامة هيغار نوفياس Higar Novias الناعم جداً والأنيق مع أكمام طويلة مطرّزة.
ياقة الباتو أو القارب، هي عبارة عن خط رقبة مستقيم يمتدّ عبر عظمة الترقوة إلى كل كتف. إنها نسخة أوسع من الياقة المستديرة، وتختلف موديلات الفساتين المصممة مع هذه الياقة. كانت ياقة القارب شائعة خلال الأربعينيات والخمسينيات والستينيات، بعض العرائس يخترن الآن هذه الياقة نظراً لجمالها الأنيق والخالد. غالباً ما تقترن الياقة على شكل قارب بفساتين زفاف من الساتان وميدي ومنفوشة وأكمام كاب.
قدّمت الماركات العالمية عدداً كبيراً من موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023، ومنها هذا التصميم من دار روزا كلارا Rosa Clara مع الأكمام المنفوخة والقصّة المنفوشة لطلّة عروس ملوكية ساحرة. 

فستان زفاف
       فستان زفاف بياقة باتو من روزا كلارا Rosa Clara

 

تعرّفي الى فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة. موديلات تزيدكِ طولا.

 

فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023 أنيقة جداً

 

فستان زفاف
   فستان زفاف بياقة باتو من إيزابيل سانشيز Isabel Sanchis
 

تجعل موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو كل عروس تحلم بحفلات الزفاف في الحديقة ومناسبات الصيف، خاصة إذا تمّ تصميم الفستان بقصّة الحورية المبهر مع التنورة الفوقية القابلة للفصل لإطلالة جريئة. الياقة هي أول شيء تبحث عنه كل عروس عند اختيارها للفستان، بالطبع يُطلق عليه أحياناً ياقة القارب، ويشير القارب إلى خط رقبة مستقيم ولكنه دائري قليلاً.
لا شكّ أن موديلات فساتين زفاف مع ياقة باتو لعروس 2023 برزت في أشكال مختلفة مع مجموعة واسعة من الموديلات التنورة.

نظراً لأن العديد من الياقات على شكل باتو تكون على الصدر وعظام الترقوة، فمن الأفضل التخلي عن القلادة، وبدلاً من ذلك، اعتمدي الأساور الجريئة أو إكسسوارات الشعر البارزة كالتيجان ودبابيس الشعر.
وأخيراً تتناسب فساتين الزفاف مع ياقة على شكل باتو مع أي موسم، من المهم الانتباه إلى طول الأكمام والقماش. خاصة وأننا نجد العديد من فساتين الباتو الحالية بأكمام طويلة تناسب المواسم الباردة. لحسن الحظ، هناك موديلات بأكمام أقصر تناسب فصلي الربيع والصيف. ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة ثيا Theia الأنيق ببساطته ونعومته، لا تتردّدي باختياره لزفاف لا مثيل له.

فستان زفاف بياقة باتو من ثيا Theia

ما هي أبرز صيحات فساتين زفاف موضة 2024 لعروس هذا الصيف.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©