معاني ألوان طلاء الأظافر واللون المناسب حسب برجك 

طلاء الأظافر الصورة من shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من Shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من Shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من Shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من Shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من Shutterstock
طلاء الأظافر الصورة من Shutterstock
3 صور

لون الأظافر يعبر عنك وعن ذوقك الذي تتفردين به عن البقية، فإذا كنت تحبين لوناً معيناً تعرفي على معنى هذا اللون الذي يترجم شخصيتك. كما اكتشفي معنا لون الطلاء المناسب لك حسب برجك.

 

برتقالي: شخصية عفوية

إذا كان اللون البرتقالي هو لون طلاء الأظافر المفضل لديك، فهذا يرمز إلى عفوية شخصيتك وتميزها. ستكون هذه الأظافر جذابة رغم أنها ليست شائعة.

أحمر: واثقة الخطى

سواء كنت تحبين تطبيق لون الطلاء الأحمر الكلاسيكي على أظافرك أو تفضلين درجات الألوان الداكنة مثل العنابي، فهذا يعني أنك واثقة من نفسك ولعوبة بعض الشيء.

نيون: تحب لفت الإنتباه

إذا كنت تحبين ألوان الأظافر النيون من الجير الأخضر، الأصفر، أو حتى الوردي الزاهي، فأنت تحبين لفت الأنظار وهي ألوان رائعة لفصل الصيف.

أسود: قوية وحساسة

الأظافر السوداء تكون أنيقة وقوية وهي تعني أن المرأة التي اختارتها قوية وحساسة ولديها حس فني. كما أنها غامضة ومتمردة.

أبيض: مرحة وشبابية

طلاء الأظافر الأبيض يعني أنك شخصية نظيفة متجددة وأنيقة جداً. وهي ترمز لأسلوبك المرح والشبابي.

وردي: أنوثة ورومانسية

تكشف الأظافر الوردية بكل تدرجاتها عن جانب أنثوي خاص وجذاب. كما تتسم شخصيتك بالجمال والرومانسية.

أزرق: خلاقة وموثوق بها

طلاء الأظافر باللون الأزرق بكل تدرجاته يعني أن روحك فنية وفكرك متقدم. كما أنك شخصية يثق بها الجميع.

نيود: بعيدة عن الأضواء

الأظافر النيود تعكس شخصية انطوائية قليلاً ولا تحب لفت النظر. لا تثق بسهولة بالآخرين. ولكن هذه الأظافر ستكون مناسبة لكل الأوقات.

ألوان الحظ لدى كل برج

حتى لو كنت تحبين لوناً معيناً، فإن لون الحظ لديك حسب برجك قد يختلف تماماً:

طلاء الأظافر -الصورة من Shutterstock

 

برج الحمل

دائماً ما تدفع روح المغامرة لدى المرأة الحمل  لتجرب أشياء وألوان جديدة وجريئة. لذلك يعد الذهاب للأظافر الثلاثية الأبعاد نموذجي تماماً لها.

برج الثور

امرأة هذا البرج تحافظ على منطقة الراحة الخاصة بها ولا تخرج عن المألوف. لذلك يعد طلاء الأظافر الوردي الفاتح وألوان أحمر الخدود   والشفاه تقريباً الخيار الأمثل لها.

برج الجوزاء

سمة شخصية امرأة الجوزاء أنها نشعر بالملل قليلاً في وقت قريب جداً. لذلك، تحتاج إلى اختيار طلاء أظافر يتناسب مع كل شيء. الفيروزي الداكن والبارد هو الطلاء الخاص بها.

برج السرطان

ترتبط امرأة برج السرطان عاطفياً بالأشياء والألوان. لذلك اختاري طلاء أظافر بلون التوت الداكن فسوف يذكرك بالعصير والفراولة والنزهة في مكان ما في الطبيعة.

برج الأسد

هذه المرأة تحب جذب الانتباه، إنها تبحث عن الاهتمام الكلاسيكي. لذلك يجب أن يكون طلاء الأظافر لهذه الشخصية قوياً وملفتاً، ولهذا تبدو ألوان الطلاء البرتقالية الأفضل لها.

برج العذراء

بصفتها منشدة للكمال، يجب عليها اختيار شيء كلاسيكي. الطلاء الأحمر المرجاني الحقيقي هو بالضبط ما تحتاجه إمرأة برج العذراء على الأظافر.

برج الميزان

امرأة برج الميزان هي عنوان الجمال. إنها طريقة عيشها. لذلك عليها الذهاب للون الوردي المشرق. إنه طلاء مثالي لصاحبات هذا البرج الممتع والمحب للجمال.

برج العقرب

الألوان الغامضة والمزاجية هي شغفك يا صاحبة برج العقرب. سيكون اختيار الظل الداكن بدرجة كافية مثل الأزرق الداكن أمراً مثيراً للاهتمام، وسيكون مستوحى من سمات شخصيتك.

برج القوس

امرأة برج القوس نارية وتحب المغامرة. ستكون الأظافر باللون الأزرق بكل تدرجاته ممتازة ولن تكون مملة بالنسبة لها مثل اللون النيود والبيج.

برج الجدي

تحب امرأة برج الجدي الألوان المصقولة والمرتبة. لذلك تعتبر الأظافر باللون البنفسجي المتربة مثالية في الشتاء، بينما يمكنك وضع اللون المحايد والبيج في الصيف.

برج الدلو

من ناحية هذه المرأة أي المرأة الدلو متمردة، ومن ناحية أخرى تفضل الحصول على أظافر جميلة ومرتبة من دون ضجة. لذلك سيكون اختيار طلاء أبيض بلون الحليب أو اللافندر مع قليل من اللمعان فكرة رائعة.

برج الحوت

رغم أن فتاة برج الحوت تحب الاندماج مع المنطقة المحيطة بها بكل ألوانها، لكنها تميل إلى اختيار طلاء أظافر مثير للاهتمام. لذلك اذهبي إلى اللون الأحمر المرجاني إذا كنت تريدين التغيير.


يمكنك أيضاً الاطلاع على أحدث ألوان طلاء الأظافر النيود لصيف 2023