عمر العبداللات يُحيي حفل افتتاح "مهرجان جرش" في دورته الـ 37 

عمر العبداللات الصورة من صفحته على "إنستغرام"
عمر العبداللات الصورة من صفحته على "إنستغرام"
اختارت إدارة "مهرجان جرش للثقافة والفنون" في الأردن، الفنان عمر العبداللات ليكون نجم افتتاح الحفلات الجماهيرية التي يقيمها المهرجان هذا العام على المسرح الجنوبي.
وسيحيي العبداللات حفل الخميس الموافق 27 يوليو منفرداً بمرافقة فرقته الموسيقية الخاصة المكونة من خمسين عازفاً بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، إذ خصص المهرجان الليلة الافتتاحية بأكملها للعبداللات وجمهوره، فيما سيغني في الحفلات الأخرى فنانان اثنان في كل ليلة جماهيرية.

عمر العبداللات: الوقوف على مسرح جرش مسؤولية كبيرة

وأعرب العبداللات من خلال بيان اعلامي له عن سعادته لتجديد لقائه مع جمهور "مهرجان جرش" هذا العام، واعداً بليلة تاريخية يستحقها الجمهور الأردني وضيوف المملكة الحاضرين من مختلف أقطار الوطن العربي، مؤكداً أنه سيقدم مجموعة من الأغاني والمفاجآت التي سيجرى عليها بروفات مكثفة لتكون جاهزة بما يليق بالجمهور الذي يسعى دائماً لتقديم الأفضل من أجله.
وقال العبداللات: "لست غريباً عن جرش المدينة والمهرجان، لكنني دائماً ما أستعد لأظهر بأفضل صورة، فالوقوف على مسرح جرش مسؤولية كبيرة، كون الجمهور الأردني ذواق للفن، وهو من ساهم في إبراز نجومية وشهرة وانتشار العديد من الفنانين العرب، الذين غنوا على مسرح جرش".

أخر حفلات عمر العبد اللات

وأحيا عمر العبداللات خلال الفترة الماضية حفل فني جماهيري في مدينة تبوك بـ المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات "ليالي تبوك"، على مسرح الجادة.
وقدم من خلاله مجموعة من أغانيه الناجحة التي تفاعل معاها الحضور بصورة كبيرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»