ثعلب الماء يسرق راكب أمواج وسط المحيط 

ثعلب الماء يسرق راكب أمواج وسط المحيط 
ثعالب الماء.. الانتفاضة بدأت-pexels

وثّق مقطع فيديو سجّل مشاهدات تجاوزت 3 ملايين، سرقة ثعلب ماء للوح ركوب أمواج، قبالة ساحل كاليفورنيا. ويظهر في الفيديو ثعلب الماء وهو يخطف لوح ركوب الأمواج، بينما كان صاحبه يسبح بعيداً.وسرعان ما يسبح الحيوان مبتعداً عن الموقع، بينما يطارده راكب الأمواج؛ لاستعادة اللوح.ويدخل راكب الأمواج في معركة مع ثعلب الماء للحصول على اللوح، ويقوم برشه بالماء محاولاً دفعه لتركه.

وفقاً لموقع "dailymail" البريطانية: بينما يحاول راكب الأمواج إبعاد ثعلب الماء عن اللوح، يبدو الحيوان غير منزعج من الوضع، لينتهي الفيديو من دون الكشف عن الطرف المنتصر.

يبدأ الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة، بإظهار ثعالب الماء وهي تلتصق باللوحة وتبدأ في سحبها بعيداً إلى أعماق المحيط.. حيث وقع اللقاء في مياه سانتا كروز.. وفي المقطع، يندفع راكب الأمواج خلف ثعالب الماء ويغرق في معركة مائية كاملة، يرش الماء على الثدييات في محاولة لحملها على المغادرة.يبدو ثعلب الماء غير منزعج؛ بل إنه يقوم بركوب اللوحة بشكل متكرر حتى ينتهي المقطع من دون إظهار كيفية حل الموقف.

كتب أحد الأشخاص: "لقد انضمت ثعالب الماء إلى الحرب"؛ في إشارة ضمنية إلى أن حيتان الأوركا شنّت حرباً على السفن الموجودة في مياه موطنها.

وشارك KSBW أيضاً مقالاً آخر يشير إلى تفاعل مماثل تم تسجيله قبل أيام فقط على شاطئ قريب.

في تلك القصة، سبح الثعلب الودود أمام مجموعة من راكبي الأمواج وقفز من لوح إلى لوح، وامتطى رحلة لم يزعجها البشر من حوله.. منذ نشر الفيديو الأول في 29 يونيو، أعاد مستخدمو تويتر تغريد التغريدة التي تحتوي على المقطع، ووضعها في المفضلة آلاف المرات.. واقتبس أكثر من 1000 شخص تغريدة شاركوا فيها تعليقات مضحكة وميمات حول السرقة المرحة.

الميمات المرحة

كتب أحد الأشخاص: "إنها جرأة ثعالب الماء بالنسبة لي".. وهل اعتقد راكب الأمواج حقاً أن رش الماء سيؤدي إلى عدم اختفاء لوح ركوب الأمواج؟" على موقع تويتر، تكهن العديد من الآخرين بأن ثعالب الماء قد تعاونت مع حيتان الأوركا وهي تطالب بالمحيط.

كتب أحد الأشخاص في رده: "عادت ثعالب الماء في سانتا كروز للتو من أسبوعين من المعسكر الصيفي مع الأوركا".وأضاف آخر: "قالت الأوركا إنه ليس من المفترض أن تكون هنا بعد الآن"! أولاً حيتان القواقع.. الآن ثعالب الماء.. الانتفاضة بدأت.. وكتب مستخدم ثالث على تويتر: "سيأخذ البحر ما سيحصل عليه البحر".لقد انضمت ثعالب الماء إلى الأوركا، لا يوجد أمل لنا الآن.. أنا، على سبيل المثال، أرحب بأسيادنا المائية الجدد، شارك مستخدم اسمه كريس.

كتب آخر: "عقدت الكائنات التي تعيش في المحيط اجتماعاً وقررت أن تستعيد منزلها" واضاف " حيتان الأوركا والمخلوقات البحرية الأخرى تنظم "انتفاضة حيوانية" للإطاحة بالبشر".

واقعة مماثلة لحوت الأوركا