أجمل فساتين زفاف من أسبوع الموضة الراقية في باريس

Rami Al Ali
Rami Al Ali

وضعت كبريات دور الأزياء العالمية المتخصصة في صناعة الأزياء الراقية خلاصة إبداعاتها في فساتين الزفاف التي اختتمت بها عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم خريف 2023، وكالعادة حجزت الأسماء اللبنانية لنفسها مكانًا ونافست بقوة أهم الماركات العالمية، شاهدي الصور لتتعرفي إلى أحدث الصيحات التي زينت منصات العروض لعلها تكون مصدر إلهام لكل عروس تخطط لإقامة حفل زفافها في الخريف المقبل.

فساتين زفاف منفوشة من أسبوع باريس

فستان زفاف من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli
فستان زفاف من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

 


لم تغب فساتين الزفاف الطويلة المصممه بتنانير منفوشة ضخمة عن منصات عروض الهوت كوتور، وقدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli واحد من أفخم التصاميم غلف بالكامل بالدانتيل المرهف وزين بقبة من الشيفون وفيونكة كبيرة تحدد الخصر وتزينه، تصميم فريد نرشحه للعروس النحيفة.

اكتشفي فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة.. موديلات تزيدك طولًا

فساتين زفاف قصيرة مطرزة آخر موضة

فستان زفاف من ماركة Natan


قدمت دور الأزياء العالمية للعروس العصرية فساتين زفاف قصيرة تغطي الركبة بالكاد، من جهتنا أحببنا الفستان مستقيم القصة المصمم بنصف أكمام والمغطى بالكامل بالتطريز من توقيع ماركة Natan، ويناسب العروس النحيفة والطويلة، وعلى القصيرات تجنبه.

فساتين زفاف كوتور بتنورة إضافية

فستان زفاف من توقيع رامي العلي Rami Al Ali


تثبت فساتين الزفاف المصممه بتنورة إضافية حضورها موسم تلو الآخر، وحظيت بحضور مميز على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali فستان رائع تميز بقصته المستقيمة وأكمامه الطويلة المنسدلة عن الكتفين والتنورة الخلفية الموصولة بذيل طويل، تصميم ملوكي نرشحه للعروس القصيرة صاحبة جسم الساعة الرملية، تجنبي في حال كنتِ تملكين جسم الكمثرى.

فساتين منخفضة الخصر من أسبوع الكوتور

فستان زفاف من توقيع دار شانيل Chanel


اجتاحت موضة الخصر المنخفض منصات العروض العالمية، ويبدو أنها ستكون نجمة الموسم القادم، أعجبنا الفستان متوسط الطول المغطى بالشيفون ومصمم بياقة مكشكشه مزينة بفيونكة صغيرة من توقيع دار شانيل Chanel، تصميم غير اعتيادي يناسب العروس الحالمة التي ترغب في لوك يعيدها إلى زمن الأميرات.

فساتين زفاف بليسيه من عروض الكوتور

فستان زفاف من ماركة كريستيان ديور Christian Dior


شقت فساتين الزفاف المصممه بكسرات البليسيه طريقها إلى خشبات عروض الهوت كوتور، ورصدنا فستان ناعم طويل مصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter Top لدى دار كريستيان ديور Christian Dior، ونرشحه للعروس القصيرة، فالكسرات العمودية مع الخصر العالي ستبرز الطول.

فساتين زفاف مع كشكش من أسبوع باريس للأزياء الراقية

فستان زفاف من توقيع جورج شقرا Georges Chakra


كالعادة لم تخل مجموعات الهوت كوتور من الفساتين مع الكشكش، وقدم المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا Georges Chakra تصميم فائق الأناقة تميز بقصته المستقيمة والتنورة الإضافية التي تصل إلى الأرض والكشاكش التي تزين القسم السفلي منه وجزء من الطرحة الطويلة، تصميم مثالي للعروس التي تملك قوام الساعة الرملية.

فساتين زفاف ناعمة نجمة أسبوع الموضة للهوت كوتور

 

فستان زفاف
   فستان زفاف من ماركة ستيفان رولاند Stéphane Rolland
 


لم تخل منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور من فساتين الزفاف الناعمة المصممه بقصات منسدلة خالية من التطريز، لفتنا الفستان الديكولتيه الساتان الطويل عالي الخصر المزود بطرحة طويلة من نفس الخامة من توقيع ماركة ستيفان رولاند Stéphane Rolland، تصميم راقي يناسب كافة أشكال القامات، فقط ابتعدي عنه في حال كنتِ تملكين جسم على شكل التفاحة.

شاهدي موديلات فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة للعروس النحيفة

**ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©