إلهام الفضالة توجه نصيحة لمتابعيها.. هذا ماقالته 

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
حرصاً منها على بث روح الأمل والتفاؤل في نفوس محبيها وجمهورها، وجهت الفنانة إلهام الفضالة نصيحة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حثتهم من خلالها على ضرورة اتباع الطرق الإيجابية والصحيحة أثناء التفكير في شؤون حياتهم حتى يصبح عالمهم رائعاً وجيداً. وجاء نص الرسالة التي كتبتها إلهام الفضالة كالتالي: "بالفكر يستطيع الإنسان أن يجعل عالمه من الورد أو من الشّوك".

بصمة إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان الماضي

يُذكر أن الفنانة إلهام الفضالة قدمت مسلسل "النون وما يعلمون" الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم، وهو من تأليف عبدالرحمن الأشكناني، وإخراج حمد البدري، وبطولة إلهام الفضالة، هدى حمدان، شهاب جوهر، طيف، عبدالله الطليحي، حسن المطوع، ورانيا شهاب.
ويدور العمل في إطار تشويقي اجتماعي حول كيفية أخذ الشخص حقه، وكيف أن الثقة الضعيفة بالله، تدفع الإنسان نحو عواقب وخيمة.
يتألّف المسلسل من 30 حلقة، ويحمل ثيمة غريبة، إذ يطرح قضايا جديدة ومتصلة.

إلهام الفضالة في سطور

إلهام الفضالة، ممثلةٌ كويتية، وُلدت في 18 يونيو 1974. حصلت على شهادة الثانوية العامة، ودخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها على الرغم من معارضة عائلتها. بدأت مشوارها الفني بالعمل مع داوود حسين، وحسن البلام في مسرحية "ع الباب يا شباب"، كما قدَّمت أعمالاً من إنتاج شركة "سكوب سنتر" لمالكتها الكاتبة فجر السعيد. ويبرز من أعمالها التليفزيونية والمسرحية؛ قناص خيطان، دنيا القوي، مسكنك يوفي، ثمن عمري، ديوان السبيل، الحيالة، الخطر معهم، الإمبراطورة، موزة ولوزة، زوارة خميس، الكون في كفة، أمينة حاف، نفس الحنين، النون وما يعلمون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».