بالفيديو شجون تمتدح والدتها بهذه الكلمات

شجون الهاجري- الصورة  من حسابها على الانستغرام
شجون الهاجري- الصورة من حسابها على الانستغرام

بثت الفنانة شجون مقطع فيديو، تظهر به مع والدتها حياة، وهي في المطبخ، وتتحدث إليها قائلةً: "يمَّا يا زين هذي المرأة الحلوة، أحلى مرة بالدنيا، أنتِ رزقي، أنا ما عندي غيرك بالدنيا، أنتِ رزقي وجنتي ودنيتي وقصري". فعلَّقت والدتها: "الله يديمها". وردَّت شجون: "يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)


وكتبت على الفيديو: "تسلم إيدج يا بعد عمري ودنيتي، أحبج ماما".
كذلك ظهرت شجون في مقطعٍ آخر مع والدتها خلال إكمالها الطبخ، وهي تقول: "هذا ماشي ربياني وخلطة اخلط اخلط ماما عجيب عجيب اخلط". وعلَّقت على الفيديو: "لما أجنن ماما بالمطبخ، مع أغنيتي الجديدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)


يذكر أن الفنانة شجون ظهرت قبل أيام بمقطعٍ مصوَّرٍ، نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة والدتها، وهما في المستشفى لزيارة والدها، الذي خضع لعمليةٍ جراحيةٍ، تكللت بالنجاح، ثم ظهرت بفيديو آخر مع والدها بعد أن استقرَّت حالته وطمأنت متابعيها عليه.

شجون في سطور

شجون ممثلةٌ ومذيعةٌ كويتية، بدأت العمل الفني بسنٍّ صغيرةٍ، إذ ظهرت في عمر ستة أعوامٍ في برنامج "مسابقات رمضان.. الصواية أم عوينة"، ومع "ماما أنيسة" في تقديم البرامج، كما شاركت بالتقديم في برنامج "تلفزيون الأطفال".
دخلت التمثيل في نهاية التسعينيات عبر مسلسلات "خطوات على الجليد"، و"الحب يأتي متأخراً"، و"الاختيار"، وجاءت بدايتها الفعلية في مسلسل "ثمن عمري"، لتنطلق بعدها في أدوار البطولة في "دنيا القوي"، و"عديل الروح"، و"فضة قلبها أبيض"، و"زوارة خميس"، و"أم البنات"، و"المواجهة"، و"أنا عندي نص"، و"ملاك رحمة"، و"بيبي"، كما شاركت في عددٍ من المسرحيات، منها "زين والوحش"، و"زين إلى عالم جميل"، و"مصباح زين"، و"خمس خوات وصياد".
اقرأ المزيد

بالفيديو شجون تتحدث عن عملية والدها الجراحية